Advertisements

السوسن تواصل سلسلة مهرجاناتها الدولية

 

بالرغم من كل العراقيل و الأوضاع الإقتصادية نجحت مؤسسة السوسن العالمية في الإستمرار بزرع الفرح و الجمال و الأناقة من خلال مهرجاناتها الدولية التي تنتقل من بلد إلى آخر. 

فبعد الأردن و مسقط  نظمت مؤسسة السوسن العالمية بمبادرة فردية مهرجاناً في فندق روتانا برعاية هيئة السياحة تحت عنوان ليلة الجمال في أربيل و بحضور خمسمائة شخصية دُعيت لحضور فقرات متنوعة تتراوح من عروض أزياء ، فقرات طبية و فنية للنجوم المميزين دينا و ميرا و  سلام حسن. 

حيث استهل الحفل بدخول سفيرات الجمال مع فرقة الدبكة اللبنانية بعدها رحّب مقدّما الحفل عمر هادي و ناتالي فراح  بالدكتورة سوسن السيد التي عبّرت عن فرحتها للنجاح الكبير بالمساهمة بإعادة صورة أربيل السياحية و بعدها كان هناك كلمات للملكات كريستين حوري ، كارولين حوري ، دايان أبي علّام ، ريما أبو الحسن و ريتا الكردي بحضور الملكات دانييلا فيان و ماريا خير الله

بعدها قدّمت الفرقة اللبنانية لوحة تراثية أضفت على الجو نكهة مميزة.

و بعدها توالت كلمات الأطباء و فقرة للفنان ميرا و تكريم للملحّن هالكوت زاهرمن قبل الشيخ مصطفى الحريري و عبد الرحيم أديب.

الفقرة المميزة كانت عروض أزياء لبوتيك فاناس و أسعد خيّاط و بولين و شركة براندز.

تلى العروض  تكريم للإعلامي المميز شاخوان صباح المسؤول الإعلامي لليلة الجمال في أربيل. كما كُرّم السيد ياد خاليد رجل الأصالة و التراث في قلعة أربيل، و كُرّم أيضاً من بغداد الصحافي المخضرم علي كاظم مسؤول مؤسسة السوسن في بغداد. 

غطّى الحفل أهم وسائل الإعلام الكردية و العربية، وسيُنقل كاملاً عبر تلفزيون بابيلون.