Advertisements

أول تصريح لـ"مي حريري" بعد تسريب أغنيتها، و من إتهمت؟

الكاتب: إسراء أبوطعام
مي حريري، شعلة فنية لبنانية لا تعجز عن الإتيان بالجديد في كل مرّة تطلق فيها عملاً جديداً. غنّت ألواناً مختلفة الى جانب اللبنانية، أبهرت جمهورها في كل مرّة، و جعلتهم في وضعية الترقب الدائم لأعمالها. 
و لربما هذه المرّة، اختلف الحال بعض الشئ، نجمتنا لم تطلق أغنيتها "على الراح"، باللهجة العراقية، بل تسربت قبيل انهائها و اطلاقها بشهر واحد، و لكن النتيجة ظهرت واحدة، نجاحٌ كبير و ملحوظ للأغنية، و بلهجتنا "الغنيّة كسرت الدنّي".
وفي اول حديث للنجمة مي حريري بعد تسريب الأغنية، 
أكدت لموقعنا، أنها تفاجأت بتسريب "على الراح" الى العلن و هي لم تنهيها بعد، و لكن ردّة فعل الجمهور الإيجابية على العمل جعلتها تفرح، مشيرةً الى انها ليست المرّة الأولى التي يجري فيها تسريب أحد أعمالها، فقد سبق و سُرِبَت أغنيتها ذات اللون المغربي من قبل جهات مجهولة. 

و السياق عينه،  أكدت نجمتنا انها لا علم لها بهوية الشخص الذي سرّب الأغنية، أو كيف تم ذلك،  وفي حال كان هدفه حرقها، على العكس فنتائجها واضحة و الأغنية نجحت و لاقت إستحساناً كبيراً و أصداءً واسعة.

و حول موعد صدور "على الراح" بشكل رسمي، اشارت نجمتنا انها في صدد الإنتهاء من وضع اللمسات الأخيرة على الأغنية و سيتم اطلاقها رسمياً خلال الشهر المقبل. 
مضيفةً انه سيتم تصوير كليب للأغنية قريباً تحت إدارة المخرجة رندة علم، و ستجتمع بها قريباً لبدء التحضير له.
و الأغنية من كلمات و ألحان فراس الشذر و تسجيل طوني سابا.