Advertisements

كـ نجوم ليل سحر إبتسامتها .. سيرين عبد النور سرقت عقول أحبائها فـ كيف بـِ لا وهي ملاكٌ من الله إلينا

 

 

متابــــــــــعة خــــــــــــاصة لـــِ آلاء خليل

 

مش بسهولي دفى القلب لـ جوا بقلبا لـ حبيبة قلوب محبيها سيرين عبدالنور .. فـ نذوب بإبتسامةٌ ورديةُ اللون من عيون من نحب ، من نجمتنا اللبنانية الجميلة قلباً وقالباً سيرين عبد النور التي تحب وتعطي بصدق فـ تحب هي أيضا ..

 

غابت ولم تغب في الوقت نفسه ، فحسم الجميع أمره وأحبها وأتيم بها لـ جميلتنا سيرين بـِ " بحبك يا مهذب " ، فـ تخطت الجميع وخطفت سيرين جائزة أفضل عمل غنائي مصور لعام ٢٠١٦ والذي هوي من إخراج هاس غدار ..

 

لـِ حياة من تحب في حياتها حياة ، فـ كانت سيرين قد حضرت حافل الموريكس دور لدورته الـ ١٧ ..

 

كنجوم ليل قد أطلت بـِ jumpsuit بـِ ريشة المصمم العالمي زهير مراد فدائما سيرين تشكر كل من بقى بجوارها وإهتم بها من آلاف للياء ، من الإستايلست سيدريك حداد ، لـِ الميك أرتيست كوليت إسكندر ، شعر لـِ ميشال زيتوني .. فـــــ إذا لم تشكر أحد فهو في قلبها قد سكن ولأن هذه الكلمة بين الأصدقاء ليست بضرورية !!

 

نعم فقد سرقت جميلتنا ونجمتنا ونجمة العالم العربي سيرين عبد النور عقول أحبائها فـ كيف بـِ لا وهي ملاكٌ فـ أيةٌ منه إلينا أي " أيةٌ من الله إلينا " ..

فـ تعلموا الحب ، وإنسوا الحقد !!

تواصلوا بـِ الأعين لـِ تصلوا للقلب ... فـ تجدوا أنفسكم في قلب سيرين ..

 

زوجها هو الأقرب إلى قلبها ، يلهمها بـِ حب ، شغف كبر قلوب الدني .. فـ رجل الأعمال اللبناني فريد رحمة من كان عينه عليها وقلوبه يسكن قلبها ..

 

من ناحية أخرى قد أعلنت نجمتنا سيرين على هامش حفل الموريكس دور وعبر صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك ، أنه سيتم عرض مسلسلها القادم " قناديل العشاق " في شهر رمضان ، يوميًا على قناة الجديد ، art , وسما الفن ..

 

فـ على نار ينتظرها عشاقها ، وها هي تمضي الأيام وتأتي وقناديل محبوبتنا يأتي موعدها لـِ تُنير أوقاتنا وأوقات من تحب خلال شهر رمضان المبارك ، بـِ حُب كبر دقة من دقات القلب ..