Advertisements

كلماتا لـ داليدا خليل الحلوين على القلب عجبوها لـ هيفاء وهبي .. بسبب تحمسا للـ الحرباية

 

متابعـــــــــــة خاصــــــــة لـِ آلاء خليل

 

نجوم نعشقها في عنوان واحد ، " Diva " ونجمة سوياً ... نجمة تغزلت بـِ محبوبة الجماهير ، لـِ تصبح من بعدها مظاهرة حب تحمل أسماء نجوم راقيين لأبعد درجات الرقي !!

 

الحرباية عمل درامي رمضاني لـِ الديفا هيفاء وهبي ، العمل الذي هو منتظر من محبين كثر ومن نجوم كثر ، فـ كانت دميلتنا وممثلتنا اللبنانية داليدا خليل من بين المتحمسين للعمل ، لـِ تكتب لصديقها وللممثل الأردني منذر ريحانة ولـِ جميلتنا هيفاء وهبي بعفوية وبصدق بأنها متحمسة لدور هيفاء وهبي ، فـ كتبت الممثلة اللبنانية داليدا خليل على حسابها على تويتر كلمات قليلة ولكنها تحمل معاني محبة كثيرة لـِ هيفاء وهبي الإنسانة ولـِ منذر ريحانة أيضاً ، فكتبت : " I'm really so excited to watch @MontherRayahnah my dear friend and the diva @HaifaWehbe, best of luck for Ramadan " ، فشكر محبين هيفاء داليدا على كلماتها وعلى إنتظارها عرض المسلسل وتنموا لها التوفيق ، لـِ ترد هيفاء وهبي بدورها على داليدا وتشكرها بلطف : " Thank you Dalida that's so sweet of you! " ...

 

فـ نعم كان البوستر سوبر رائع ، وهيفاء وهبي كانت كعادتها سوبر واو في جديدها ، فـ لو لم تكن هناك هيفاء وهبي لم يكن كان للقب ديفا أي معنى ... فـ بالفعل كلماتا لـ داليدا خليل الحلوين على القلب عجبوها لـ هيفاء وهبي .. بسبب تحمسا للـ الحرباية ، فـ المحبة التي هي من القلب ولو كتبت ببضعة أحرف تصل للقلب سريعاً ..