Advertisements

أهـــــي هي ؟؟ أنُــتمتم لحنَ قلب من نُـحب ، فـ نسرين طافش تَمتمت بِـحب متغيّر عليّي بـِ قلب لا يجف

متابــــــــــعة خــــــــــــاصة لـــِ آلاء خليل

تدفئنا بـِ نسمات قلبها ، فـ تروينا حينها نغمات دفئ إحساسها .. فـ نشعر حينها بكم هائل من المحبة التي تنبع من قلب لا يعرف سوى الحب .. فـ جميلتنا نسرين طافش ليس حبها بـِ عبير يزول دفئه ، وليس بـِ هو قلب تتوقف دقاته ، إنما هي بـِ ملاك بقلبا ابيض ، لم يغيرها الزمان ..

فـ فنانتنا الجميلة قلباً وقالباً نسرين طافش حملتنا دائما لصدق روعة أدائها ، والأن قبل عيد الحب أطلقت أغنيتها التي تحمل عنوان " متغيّر عليّي " والتي هي من كلمات وألحان : إياد الريماوي ، توزيع : جان مارى رياشي ، إخراج : سعيد الماروق ..

لأنك متغيّر عليّي

حبيت غنيلك هالغنية ،

وإذا مش قادر تحبني

بلكي تحب الغنية ،

ترجع من بعدا

تحبني شويي ،

مـــــتغيّر عليّي ،،

مـــــتغيّر عليّي لأنك مـــــتغيّر عليّي

كنا مدعون لـِ حفلة أمل وحب بـِ ضائع ، بـِ لحظات رومانسية حائرة ومن ألحان الماضي ، خطفني دفئ عبيرها ، فـ لم أكن بحائرة عندما كتبت .. أهـــــي هي ؟؟ " نعم هي بقت كما هي ، إنسانة وفنانة بكل ما تحملة الكللمة من معنى " .. أسأل نفسي ؟؟ أنُــتمتم لحنَ قلب من نُـحب ، فـ نسرين طافش تَمتمت بِـحب متغيّر عليّي .. " ما تغيرتي وشو بتنحبّي " ، فـ هذه هي الحياة علقتنا بأناس وجميلتنا نسرين طافش هي من بينهم ، لتكون هي التي تعشقها العين والأذن ففي صوتها لحنا من الماضي ، ولإحساسها قطرات شغف وردة جورية أزهرت رومانسية لم تتغير ، وبقى قلبها ينبض حب بـِ قلب لا يجف ...