Advertisements

تسرَّبت الحكاية .. ســيرين عبد النور غمرة من قلب قلبا بتسوى دني ، رجعت زهرَت بسمة حُب بـِ فرحة ملوني


متابــــــــــعة خــــــــــــاصة لـــِ آلاء خليل

هي بـِ  ملاك من عالمنا ، فـ إختلفت قلباً وقالباً ...  يجاورها القمر وأحيانًا القلوب ، فـ تكون بهذا أثرت بشكل خاص كل من كان قلبه يدق بـِ حب وبـِ محبة تتخطى حدود اللامعقول ..

فـ كيف لا نُحبها ، نُتيم بها ، نُغرم بشغفها اللاحدود له .. لأن من نُحب هي بـِ مثابة ملاكاً على الأرض ، فـ فنانتنا اللبنانية الجميلة وملكة قلوبنا وقلوب محبيها سيرين عبد النور تـــتوارى قليلاً لـــتعود بـِ محبة حلوة كبر الدني .. فـ تحسد على ما تملك ، لأن من كان قلبه كـ قلب من نُحب " تعشقها القلوب قبل أن تراها أحيانًا " ، فـ نضيع دائما وتتربط كلماتنا في حضرة الجمال ..

" تسرَّبت الحكاية " ، فـ هنا عرف جميع محبيها بأنها تحضر لمسلسل لـِ " شهر رمضان المبارك "  بعنوان :  قناديل العشاق ، فـ بعد أن رست السفينة في أحضان دمشق ستنام هنيئا ، لـِ تعود ويشعل صوتها بريق " خواجات الشام " ، فـ المسلسل هو من كتابة خلدون قتلان ، ومن إخراج سيف الدين السباعي وهو من إنتاج شركة سما الفن ..

  
ســيرين عبد النور غمرة من قلب قلبا بتسوى دني ،،، هيك سيرين غمرت من تحب " حبيبة قلبا تاليا "  ، لـِ غمرة منا عندا ياها بالدني ... ورجعتا بسمي كيلا حُب بـِ فرحة ملوني لــــــــــ كل من يعشق سيرين بـِ فرحا ، حزنا ، ضحكتا ، بسمتا ، طفولتا ، وغمرة صدق عيون ، بـِ حنية قلب مجبولي حنان الدني كيلا بـِ إم قلبا حنون لما الحب بإحساسِك عم نلمسوا هوي ..