Advertisements

قمرة ستُضاء بـِ لهون وبس ، فـ إن لم تعشق الــــقمرة فـ ليس عشقكـ بـِ جنون ... شيراز أنتِ بــِ مَــــــن ؟؟

 


متابــــــــــعة خــــــــــــاصة لـــِ آلاء خليل

إذا لم نكتب عنها ليس بـِ معنى أننا لا نعشق ما تفعله ، ولكن أهوائننا بـِ زائفة إذا توقفنا عن تفسير ما نشعر به ، وعن مقدار الحب الذي في قلوبنا تجاه جميلتنا وفنانتنا اللبنانية الجميلة قلباً وقالباً شيراز ..

كل ثلاثاء يطل علينا الإعلامي هشام حداد عبر برنامجه لهون وبس عبر شاشة الـ ال دي سي ، فـ نجمتنا ليس ككل النجوم لـِ نكتب عنها كلمات عادية وعن إطلالتها قبل أن نُشاهد ونحكم وتحلو لنا الأجواء ، فـ هي قمرة بقلب دافئ لـِهذا هي بـِ مميزة ، وستكون الحلقة بعد أيام بـِ جميلة كـ جمال قلب من نُحب ..

فقد نشرت  الــــقمرة شيراز على جميع على مواقع التواصل الإجتماعي صورة تجمعها مع هشام وكتبت بـِ حماس وشغف : " انطرونا يوم الثلاثاء الجاي يوم ٣١ الشهر على شاشة ال LBCI أنا و الإعلامي هشام حداد بحلقة كتير قوية بِ لهون وبس ! " ..

فـ أنا ، هو ، هي وكل من يعشق شيراز سيبدأ بـِ إنتظار من يُحب أي وهي قمرة قلوب محبيها ، فـ الثواني للقاء من نحب تقترب فـ تتناقص لنرى أجمل ما خلق الرب وأبدع في تصويره ، فلم أكذب عندما فكرت بـكتابة العنوان وبالفعل : " قمرة ستُضاء بـِ لهون وبس ، فـ إن لم تعشق الــــقمرة فـ ليس عشقكـ بـِ جنون ... شيراز أنتِ بــِ مَــــــن ؟؟ " وهذا ما سنعرفه ونقترب قليلاً من شيراز الإنسانة الي في قلبها محبة حلوة كبر الدني ..