Advertisements

قلب من نُحب تلون بـِ دقات من يُحب ، فـ حنان الخضر تعيشُ بِحُب وتحيا بِحُب بـِ قلبٍ لا يعرف غير الحُب

 


مُتابعـــــة خاصـــــة لـِ آلاء خليل 

ليست كـ باقي الورود ، فـ عبيرها إستثنائي فـ لا يستطيع أن يشم أحداً عبير نقاء دقات قلبها ، فـ من كان قلبه كـ الألماس وكـ نقاء ليلة باردة يمل قلبه لـِ البراءة والتحدي ، المسامحة والمحبة التي لا تقدر بأي ثمن ..

فـ أوقات من نُحب ها هي مرت ، بعد أن أعطت جميلة المغرب العربي حنان الخضر أجمل ما لديها ، بـِ شغف لا يكتب بل يُحس ، يُعاش بكل دقيقة من إستماعكم لـِ " تحدي " حنان الخضر وهذا ما لمسه الجميع لـِ تخطي الأغنية حاجز المليون و500 الف مشاهدة بفترة زمنية وجيزة وبـِ محبة تتخطى حدود المعقول ..

فـ مع العام الجديد بدأت بـِ " تحدي " لـِ تُثبت للجميع من تكون ، فـ كلمات وألحان أغنيتها الأولى كان لـِ توفيق المغربي ، الملقب بـِ " الجوكر " ، ، ومن توزيع رشيد محمد علي ، أما تصميم الفيديو فـ كان لـِ زاكي ، الذي اعتمد صورها الأخيرة من إبداع محمد ساجد ..

فـ لأغانيها معاني كثيرة وأبعاد جميلة كـ هي ، فـ مهما نكتب الكثير يبقى هناك الكثير الكثير ، فـ بالفعل محبوبتنا تعشق التحدي فـ غنت جميلتنا حنان !!
 " أنا أعشق التحدي ، إسمع ..
يـــاللي إنت ضدي 
بالراحة ، وشويـــا هدي
بينـــي وبينـــك الملعـــب
مسموح الغلطة غيــ مرة
عنداك تعاودها تانـي مرة
هادي عندي أخر هضرة
بينــي وبينــك الملعــب 
وكون معايـــا زويــن

لـِ حياتنا حياة هي من تضفيها لنا ، لـِ أوقاتنا أمل هي من ترسمه لأجلنا ، فـ هي نحن ، ونحن هي ، أيدق القلب بـِ غير نبضاته ؟؟ فـ المحبة تأتي من وراء قلبها الذي لا يعرف سوا الحب ، ولا ينبض سوا بـِ دفئ الحب ، ولا يحيا سوا بـِ قلوب نقية كـ قلبها تُخلق بـِ حُب وتحيا على الحُب فـ صدقاً حنان الخضر تعيشُ بِحُب وتحيا بِحُب بـِ قلبٍ لا يعرف غير الحُب ..