Advertisements

أميرة قلوب محبيها داليدا خليل بــ عيونا رسمت ضحكة حلوة ملياني دفى

 

 متابعــــــــــة خاصـــــــــة لـِ آلاء خليل

 

تأخرت لأكتب عنها قبل أيام لإطلالتها في حياتنا من بعيد لأني لم أجد في كلماتي أي جمال أبداً ، ففكرت كثيراً وإنتقيت بعض الكلمات من قاموس مخبئ في الذاكرة ، مهمل أحياناً ولأجل نقاء قلبها وعفويتها ظهر المعجم ، ليُفسر لنا عفوية نجمة ليست كباقي النجوم ولنحلل ضحكتها التي تأثر بها قلوب متابعيها .

 

أحبها ونُحبها لأنها فنانة بداخلها إنسانة رقيقة ، عفوية ، طيبة القلب ، شقية لأبعد الحدود وأيضاً تُحب من يُحبها ، وتُقدر إهتمام وتشجيع عشاقها لها .. لم أذكر إسمها ولكن من يمتلك بصدق كل هذه الصفات غيرها ؟؟ إنها داليدا خليل الفنانة التي بداخلها طموح الدني بحالا ..

 

هيي الدني أسرار ، حلقات ملياني أخبار كتير حلوي مجبولي دفى صدق قلب من نحب ، فـ إنتظرنا أميرتنا وأميرة قلوب محبيها جميلتنا وممثلتنا اللبنانية الرقيقة داليدا خليل بعد أن طالت الساعات ليُشاهدوها لـدقائق طويلة فـ أحبوا إطلالتها وحديثها وصوتها عندما غنت .. فـفنانتنا الجميلة داليدا خليل بالفعل سرقت قلوب محبيها لـِ دقائق كثيرة متتالية بـِ أمير الليل ، لـِ تخطف قلب أمير الليل رامي عياش وبعدها قد سرقت قلوب عشاقها وخطف قلوبنا بـِ برنامج " لهون وبس " مع هشام حداد ..

 

فقد حلت داليدا خليل ضيفة في برنامج " لهون وبس "  لـ  هشام حداد كما ذكرت منذ يومين ، فأطلت بالأسود وهو ملك الألوان وبإبتسامة مميزة رافقتها طوال الحلقة ، فبدأت حلقة  داليدا بـِ شغف ، عفوية لم توصف بـِ الكلمات ، ورحب هشام بـِ داليدا وبارك لها على أمير الليل وأن المسلسل قد نال إعجابه وبعدها تحدث عن بشغف عن " وسكت الورق " مسلسلها الجديد ، وعن الأحداث التي كانت تدور بينها وبين رامي عياش ..

 

فـ الصلاة مقدسة لدى داليدا ، وحياتنا اليومية هي عبارة عن حكم نتعلم منها ، فـ المحيط الفني تبتعد عنه داليدا ، ومن تحب هي من تكون بـِ رفقتهم ، عائلتها هي من تدعهما ، تتأثر بـِ كلماتها ، ردود أفعالها ، فـ والدتها هي نقطة ضعفها وقوتها ..

 

إنتَ إنتَ ما بتعرفني إنتـــــــ ،،، بصوتا لـ داليدا شو حلوي الغنية كانت ، بـِ ضحكة حنوني كتير قلبت السهرة وكل الدني ضحكة من حلوة طالعة من جوا القلب .. إنتَ لـِ بحبو أنا ديو قد جمع وائل كفوري بـِ نوال الزغبي !!! عفواَ " داليدا بـِ هشام " وكل ثانية كانت ملياني حلوة بـِ ضحكة ملياني دفى ..