Advertisements

وقت الغصة تكون موجودي بـِ الكلمات ،، أنكذب لـِ نقول بأن محبة قلب نينا عبد الملك بتمحي خوف كبر الدقات

 


متابــــــــــعة خــــــــــــاصة لـــِ آلاء خليل

ألا نستطيع أن نكتب عنها ليل نهار ، ألا تستحق محبة حلوة كبر الدني ، ألا نخاف عليها كـ خوفنا على أنفسنا لـِ محبتنا لها بـِ صدق لـِ نقاء قلبها وصدق محبتها لنا ..

فـ نجمتنا اللبنانية الجميلة قلباً وقالباً نينا عبد الملك تتضايق لوصل إعلامنا لِما وصل إليه ، فـ لو يقول المثل الأتي " إن لم تستحي إفعل ما شئت " ، فـ هذا ما حدث وبعدها خرجت عن صمتها ، وفجرت كلماتها التويتر ، لـِ صدقها وتضررها من ما حصل معها مع أشباه البشر ..

فـ كتبت منشورات متتالية ومحبيها تضامنوا معها ، لأن من يمتلك قلب كـ نينا تدمع له العيون من الحرف الأول من كل كلمة ، فـ كيف لـِ قرأتنا لـِ دموعها تكتب صامتة !!!! فكتبت نينا عبد الملك : " إعلامنا ما بهمو الخبر إلا اذا كان عن فنانة شلحت او طلقت زوجا أو لبست نفس الفستان مرتين، هلقد صاروا سخيفين، بس انو يتناولوا موضوع بفيد مستحيل " ، وتابعت .. وبقولولك الناس هيك بدها !! لأ حبيبي انت عوّدت الناس عهيك أخبار، ما بعتقد حدا بهموا يعرف ايمتا فاقوا وشو اكلو اليوم وإذا فاتو عالحمام ! ولو؟ " ، فـ لم تنتهي هنا ، لأن قلبها كان قد إحترق سابقاً من كذبات وخداع البعض ، وكتبت بعدها  .. " لك انا صرلي سنة ساكتة عن قضية نصب واحتيال وما حدا ( ما عدا كم حدا ) كلّف حالو والتفت للموضوع ، مش كرمالي يا خيي انا ما بدي شي "  .. لك انا صرلي سنة ساكتة عن قضية نصب واحتيال وما حدا ( ما عدا كم حدا ) كلّف حالو والتفت للموضوع ، مش كرمالي يا خيي انا ما بدي شي ، بس كرمال هالعالم تشوف وتفهم شو عم يصير بالكواليس وكرمال اللي بصادف هالنصاب شي مرة بحياتو ما يغلط غلطتي ! للأسف ما بقا في رسالة كلو طق حنك ، يللا خليكن مبسوطين بأخباركن اللي دون المستوى وزيدو عدد القراء والمشاهدين عحساب ال iq تبع الناس وجرّوهن معكن لتحت ، برافو .. 

‏لم تنتهي هنا نجمتنا نينا بل تابعت : " اه لحظة !! ما انا ما حإرشيهن بكم قرش ولا حأوعدن ب سكوب خاص الن يعملو في ضجة  لأن أنا مني بالوسط الفني بشكل رسمي ! نسيت عفواً بعتذر، #لول " ، آخدة حريتي بالحكي لأن بعرف ما حيهمن كتير الموضوع مع انو بعرف حيقروا كل كلمة، إلا اذا حدا انقرص من كلامي وحب يرد ساعتها يتفضل انا حاضرة ، وطبعاً لا يجوز التعميم في صحافيين وإعلاميين محافظين عمستواهن ومستوى مواضيعن، بس الأكثرية للأسف مش هيك. متعديين عالمصلحة .. انا مشكلتي ما فيي شوف شي غلط وشاذ عن القاعدة وما احكي عنو ! شو ما كانت العواقب ما بهمني المهم حاول فتح عيون البعض عأمور مش مسموح تصير بقا ! ..

أنكذب لـِ نقول من هي ومن أنتم ، ومن يعشقها بـِ صدق لـِ تنساكم كما لم تكونوا قط !! فـ بالفعل وكما العنوان : " وقت الغصة تكون موجودي بـِ الكلمات ،، أنكذب لـِ نقول بأن محبة قلب نينا عبد الملك بتمحي خوف كبر الدقات " ، وهولي مش شوية حروف بـ كلمات ، محبة كبر كل الدني وكل قلب بـِ قلبا بالذات ...