Advertisements

إبتسام تسكت ماباقش هاممها ، منــــكـ ولــا مِنــــي .. الناس عليكـ شهود

 

متابعــــــــــة خاصـــــــــة لـِ آلاء خليل

أيوجد في هذه الدنيا شخص يشبهها ؟؟ أهناك قلب يشبه نقاء قلبها !! أمتأكدون بأن باقي النجوم بشر وهي كذلك ، وأميقنون طيبة قلبها وجمال روحها وإختلافها في كل ما تفعله ، تغنيه وتطلقه مع جمال إحساسها ..

متأكدة بأنكم تعرفون لمن كتبت كلماتي .. فأحرفي لها وحدها ،، هي لفنانة لا تعرف الحقد ولا الكره تعرف فقط كلمات بداخلها حب وسلام وتتمنى لتبقى هناك إنسانية في قلوب البعض ، كلماتي كانت عن فنانة أعشقها ويعشقها العالم العربي عن الفنانة المغربية الجميلة قلباً وقالباً إبتسام تسكت ..

فقد أطلقت جميلة المغرب العربي إبتسام تسكت تحفة فنية واقعية بلمسة خاصة وبصوت ملائكي مميز كـ هي ، وأغنية " منــــكـ ولــا مِنــــي " هي من كلمات وألحان : محمد رفاعي ، توزيع : رشيد محمد علي ، فـ بالفعل إبتسام تسكت ماباقش هاممها ، منــــكـ ولــا مِنــــي .. الناس عليكـ شهود ... والحب الأهم في حياة ملكة جمال قلوب محبيها إبتسام هو أنتم ، فـ أنتم الحياة وبدونكم لا طعم لها أبداً ..

منــــكـ ولــا مِنــــي ماباقيش هاممني ، هذا ما بدأت الغناء به ، ولكن نحن نهتم بما تغني ، ونعشق ما تتمتم به ، فـ الأغنية هي طاقة إيجابية حصلنا عليها بـِ فضل من نحب وبفضل من تحبون ، وتزيد دوماً ، فـ لو لم تكن الأغنية بداخلة محبة من قلب إبتسام لم تكون بهذا الجمال ، وما كناش عيشين كود ... فـ الأغنية المغربية ترتفع كل يوم بـِ فضل نجوم كـ أمثال إبتسام ،، الناس عليكـ شهود ..