Advertisements

أه با بيّي لـِ سليم عساف ، مش أرقام منسية ... أهداف بـِ الملايين

 

 آلاء خليل - أراب سونغ

من عينه على عمله ، يتبسم له النجاح بـِ سهولة وبـِ محبة لا توصف وكبر كل هـ الدني ..
نتأثر بـِ صوته كما تتأثر الوردة بـِ الماء ، الهواء ، والتربة .. فـ الفنان اللبناني الشامل سليم عساف هو هو ، وليس غيره ، فـ لـِ صوته حياة ، ولـِ كلماته ألحان ، ولـِ ألحانه إحساس ليس له حدود ..

فـ نجاحه لا يقتصر على أغنية ، وأهدافه لا تقتصر على أشياء عادية ، وسهلة التنفيذ بل ما هو بـِ قوي يتسنى له تسجيل الأهداف بـِ محبة لا تُحتسب ، وهذا ما يحدث مع فناننا " سلسم عساف " ، فـ أغنية " أه يا بيّي " التي تُشبهه ، فـ سليم يقول دائماً أن ما يُغنيه هو بـِ فرق عن ما يقدمه والفرق واضح بـِرقي ، محبة ، شوق ، شغف سليم عساف بـِ " أه يا بيّي " لمن يُحب ..

فـ نعم بعد الأسبوع الأول من إطلاق أغنية " أه يا بيّي " مليونه الأول أحرزه " وتخطاه أيضاً بـِ رقي ، حُب لا يوصف ، وهذا وإن دل يدل على قلوب نابضة محبة له ولـِ نبضات رقي صوته .. فـ رح قلك كلمة من القلب ،، ضلك غني ، ألفّ ، لحّن وقول بـِ حب كبير كتير ، تـ نقدر نوافيك نرد نقول  " الفن لو مهما نعطيي بيضل ناقصو مين يداويي " .. هو إنت وبالفعل وكما العنوان وكما في الحقيقة " أه با بيّي لـِ سليم عساف ، مش أرقام منسية ... أهداف بـِ الملايين " ، نعم ملايين من المحبة الصادقة والقلوب الحقيقية ...