Advertisements

تُضاء شموع قلوبنا .. ‏منــــكـ ولــا منكم ؟؟ حلاها ولــا مِنــــي ، مُقيد بـ نبض دفىء قلب إبتسام تسكت

 


مُتابعـــــة خاصـــــة لـــِ آلاء خليل

بـِ حياتنا هي الحياة ، فـ نجمة قلوبنا وقلب محبيها جميلتنا وفنانتنا المغربية إبتسام تسكت عكس لـِ " شايفينها " !! فـ نعم كما قمر العشاق كبر ، صفاء ودفئ قلبها كبرت معها جميلتنا إبتسام تسكت .. فـ إستقبال يليق بها ويليق بمسيرتها ، جائزة خطفتها من الكثير بسبب جمهور وجيش يدعمها دائماً ، يساندها في كل صغيرة قبل الكبيرة ، فـ يفرح لسعادتها ويحزن لدمعتها ..

 فـ أضاءت مصر أم الدنيا ، فـ نعم إبتسام تسكت تحصد جوائز ليست بـِ " سهوي " ، فلـ رقيها في حياتنا حياة ، فـ خطفت جائزة الديرجيست برقي شديد من قبل ، وتسلمت الجائزة وليس بالضروري أنها تكون من نصيبها هذه السنة ، وليس بالضروري أن تجتمع عما قريب بـِ كثير من النجوم والإعلاميين في الوطن العربي بـِ حفل ضخم بل هم من يأتون إليها وتكون رؤيتها لـ حفل ضخم ..

 

والجدير بالذكر أن إبتسام قد أنهت تصوير حلقة من برنامج " ميكس ميوزك " الذي يقدمه النجم خالد سليم والنجمة ألين لحود والذي ستصرح وتتحدث للمرة الأولى عن خطواتها الفنية القادمة وتحلى الجلسات مع نجمتنا وستقدم بعض الأغنيات التي تبرز جمال صوتها ، وأيضاً أنارت ملكة قلوب محبيها إبتسام البرنامج الإذاعي " سنة تانية غنى " لـِ مينا عطا ورنا سماحة ، وأحب عشاقها دفئ إجاباتها القريبة من كل قلب وحتى وإن إبتعد بـِ المسافة ، فـ المسافات ليست بـِ فرق ، وإن حضر القلب ، وقلوب محبيها بـِ جانبها دائماً ..

  وها هي جميلتنا إبتسام تسكت تتعلق بها النجوم أينما ذهبت ، فـ أيضا تتحضر إبتسام ﻹطلاق أغنيتها الجديدة "  ‏منــــكـ ولــا مِنــــي " والتي هي من كلمات وألحان المبدع محمد الرفاعي ، فـ إبتسام هي الحُب بذاته .. فـ تُضاء بـِ " شغف " شموع قلوبنا .. ‏منــــكـ ولــا منكم ؟؟ حلاها ولــا مِنــــي ، مُقيد بـ نبض دفىء قلب إبتسام تسكت ،  ولهذا السبب هي .. تنبض بـِ حب وبـِ نجاح مميز يستحق الثناء لصدق محبوبتنا في ما تفعله ..