Advertisements

ولـِ إنسانيته ألف كتاب ... علاء زلزلي سفيراً للنوايا الحسنة للشؤون الإنسانية

مُتابعــــــة خاصــــــة لـِ آراب سونج

ليس بـِ الأمر السهل أن يكون الفنان سفيراً ، وإنما بالأمر الأصعب أن يكون سفيراً عن حق وسفيراً بالتحديد للنوايا الحسنة للشؤون الإنسانية ..

فـ المنظمة العالمية لحقوق اﻻنسان في واشنطن قد عينت الفنان اللبناني علاء زلزلي " سفيرا للنوايا الحسنة للشؤون اإنسانية " .. وقد أعلن عن هذا الخبر اﻻمين العام للمنظمة العالمية لحقوق اﻻنسان السيناتور السفير د. علي عقيل خليل عن قرار المنظمة بتعين الفنان علاء زلزلي " سفيرا للنوايا الحسنة للشؤون اﻻنسانية " .. فقد أدخل السعادة لـِ قلب كل من أحبه وأحب فيه أعماله الإنسانية التي يجتهد فيها بـِ قلب نابض بـِ الحب والتضحية ..

وقد منح لـِ فناننا علاء زلزلي لقب " سفير " تقديراً لدوره اﻻنساني في خدمة الفقراء والمعوقين والنازحين من خلال فنه ، وليس هذا فقط إنما في مساهمته في تقديم عدد من حفلاته مجاناً للفقراء في افريقيا وغيرها من الدول .. لـِ هذا كان السفير د علي خليل قد اعلن عن هذا الخبر السار في حفلة تكريم وعيد ميلاد الفنان علاء زلزلي عن قرار المنظمة بتعينه بهذا المنصب .. والذي نفتخر بـِ فنان كـ علاء زلزلي سفيراً للنوايا الحسنة للشؤون الإنسانية ، وبالفعل ولـِ إنسانيته ألف كتاب