Advertisements

أأكذب لـِ أقول من هي !! فـ ما فشلت به إحداهُن ، إيميه صياح مُنحت قُبْلَاتُ لـِ تغمر القلب محبة كبر الدني

 

مُتابــــــــــعة خــــــــــــاصة لـــِ آلاء خليل

أنكذب لـِ نتباهى بأشياء زائفة ، أو نصمت عن الحق لـِ ننكر صدق واضح ! فـ من كان قلبه كـ قلب ملاك أبيض اللون ، كلماته كـ أميرة قلوبنا جميلتنا وإعلاميتنا اللبنانية الجميلة قلباً وقالباً إيميه صياح ..

أفـــ لن أكذب ونحن نعرف بأن حقيقة حياتنا مترجمة بـِ دقات قلب صوت من نحب ، أنخبئ مشاعرنا ونحن نعرف باننا إذا أفصحنا عنها ندخلها بسعادة لا توصف ، فـ كيف إذا كان الشخص يستحق منا كلمة ، فـ إبتسامة ، فـ محبة مميزة كـ هي كـ جميلتنا التي ستصل من القلب للقلب لأنها ستكون كبر كل الدني ...

حدث إعلان ملكة جمال لبنان لعام 2016 قد قلب البلد ، والأسئلة سئلت ليحدث عكس ما توقعنا والإجابات أنتجت بـِ كوارث ، فـبـ سؤال عن سلبيات وإيجابيات مواقع التواصل الاجتماعي التي نحسد على الإجابة ، فـ ما فشلت به إحداهُن إيميه نجحت .. فبــ متابعتي لحساب جميلتنا إيميه صياح التي وإن تمتمت بـِ حرف نسمع ألحانا تشفي قلوبنا فأحببت صدق كلماتها عن الموضع بشفافية مطلقة ، فـ كتبت إيميه برقي شديد وبـِ محبة فـ تبرير يتخطى حدود العقل : " ‏مواقع التواصل الاجتماعي عندها إيجابيات، ولكن أسوأ سلبياتها، انو البعض صار عندو منبر، بيكتب من خلالو اللي بدّو ياه والتبرير: "حرية التعبير"!! " ..

ففـي مجتمعنا ليس علينا تبرير مواقفنا لأحد لأن تربيتنا تحكم علينا عدم الرد فليس ضعفاً وإنما رقي أخلاق وكل هذا في لحظة ، وبالفعل هذه هي جميلتنا إيميه صياح أنيقة بكلماتها ، جميلة بـِ أفعالها ، فـ مدللة بـِ قلوب محبيها ويوميا إيميه مُنحت قُبْلَاتُ لـِ تغمر القلب محبة كبر الدني .. فـ كيف لا وهي وردة أيامنا وعطر أوقاتنا ، وسعادة فـ أمل كل قلوب الدني ..