Advertisements

للجمال عرش من نُحب تربعت بـِ دفئ نبضات القلب .. إيميه صياح ملكة بـِ قلبٍ أبيض نقي فـ ملاك بـِ سلام داخلي

 

مُتابعــــة خاصــــة لـِ آلاء خليل

ملكة على العرش في كل حفل ، فـ كيف بـِ لا وهي جميلتنا الإعلامية اللبنانية والممثلة الشابة الجميلة قلباً وقالباً  إيميه صياح والتي تُسبب أزمة في حُبها لـِ رقي قلبها ..

ليست كلماتنا بـِ جمالية لأنها حقيقية ، وليست محبتنا عادية لأن من نُحب إنسانة محبتنا لها جنونية ، فـ بحب ، جراءة ، رقي معهود قدمت إعلاميتنا الجميلة إيميه الصياح حفل تتويج ملكة جمال لبنان قبل أمس الذي عرض على قناتي الـ " الـ بي سي أي " والـ " الـ دي سي " ، بحضور أهم الشخصيات الإعلامية والفنية في لبنان ..

جميلات وملكة كـ لقب ، لم يُنافسوا جميلتنا إيميه قط ، فـفي قلبها النقي وكلاماتها الصادقة والمعبرة ووجهها الملائكي تُنافس القمر بذاته ، فـ ارتدت ملكة قلوب محبيها إيميه صياح فستانين ساحرين من تصميم زهير مراد مجموعة هوت كوتور ربيع وصيف 2016 ..

لم ترتدي فساتين تقليدية ، لأنها إنسانة ، ونجمة وإعلامية متميزة ، فقد تميز فستان إيميه صياح الأول بلونه الفضي والفستان هو من مجموعة الهوت كوتور لربيع 2016 ، فلم تطل بـِ إطلالة واحدة ، فـ تنوعت إطلالتها الثانية واختارت فستان أسود فاخر من قماش التول الناعم والمرصع بأجمل التفاصيل من الشك الثقيل ، وبالفعل القالب غالب ، فـ أشعل ملك الرومانسية وائل كفوري المسرح في حفل ملكات الجمال لعام 2016 ، ومن بعد " هلئ تا فقتي " حبت تسمع إيميه " لو حُبنا غلطة " ، وشو كانت حلوة هالغلطة ..

فـ هذه هي ملكتنا وملاكنا ، فـ هي ملكة على للجمال وعلى عرش الجمال ، فـ هي من نُحب ولأنها رقيقة وراقية تربعت بـِ دفئ نبضات القلب .. إيميه صياح ملكة بـِ قلبٍ أبيض نقي فـ ملاك بـِ سلام داخلي .. قلوبب تعشق بـِحب ، فـ قلب من نُحب جميلٌ كـ جمال كل حُب من في القلب ..