Advertisements

غزل فـ صدق كلمات يارا لـِ سيرين عبدالنور تُحي دقات القلب بـِ محبة عفوية كبر كل وراق الورد

متابعــــــــــــة خاصـــــــــة لـِ آلاء خليل

نيالنا فيهن ،،، هيك باللبناني منقول وقت منفتخر بنجوم بينرفع الراس فيهن كـ نجمتا لبنان جميلتنا يارا ونجمة قلوب محبيها سيرين عبد النور ..

فـ جميلتنا سيرين عبد النور تكلم بصراحة قلب نقي وفتحت قلبها أمس لـِ محبيها وأجابت عن ما يدور ببالهم بـِ صدق ، رقي وبـِ طيبة قلب ليس لها أي حدود في عالمنا الشبه حاقد ..

فـ كانت محبتها لـ سيرين عبد النور من قلبا لـ قلب نجمتنا الجميلة يارا ، وقد إتضح هذا من وراء محدثتها مع محبيها وأنها تكن لها محبة صادقة للغاية ، فـ عبرت يارا عن هذا أيضا على حسابها على تويتر وكتبت بمحبة مميزة لسيرين : " حبيبتي سيرين وانا كمان بحبك ، شكراً كتير كلك ذوق " لترد سيرين وتقول في صباح يوما جديد : " خيّ شو هل محبة كلها اليوم ، نهارك حلو ودايماً مثل صوتك الحلو " وقد إختتمت يارا الغزل الذي دار بينها وبين سيرين بمحبة كبر كل وراق الورد : " ان شاءالله ايامك كلها محبّة وجمال ورعة متلك " ..

فـ أحببت أنا وكل عشاق سيرين ومتيمين يارا بالحديث الذي دار بين نجمتا لبنان بحب ، نقاء قلب ورقي مميز لهذا كان العنوان : " غزل فـ صدق كلمات يارا لـِ سيرين عبدالنور تُحي دقات القلب بـِ محبة عفوية كبر كل وراق الورد " ويمكن أكتر كمان !! فـ خلصت كل وراق الورد بس ما خلص الحب ..