• *المصمم فضل جابر سفير الحجاب*

    الكاتبة:منال شحادة

    عرف عالم الازياء والموضة عدد كبير من اسماء مصممي الازياء الذين كان لهم بصمة خاصة وشعبية كبيرة حول العالم حيث تمتلك تصميماتهم افكار مبتكرة والوان مميزة. 

    بدأت موهبة مصمم الازياء اللبناني فضل جابر ابن بلدة النبطية الجنوبية بالظهور منذ نعومة أظفاره حتى حصد على لقب سفير الحجاب بعمر الرابعة والعشرون فهو اليوم من اهم مصممي الازياء الناجحين والمتميزين.

     يمتلك جابر إبداع و موهبة فذة و فن و قدرة على تحويل الخيال الموجود في الرسومات بقلبه وروحه الى واقع يبهر الكثيرين .

    زاع سيطه من النبطية الى صور فصيدا فبيروت ثم الى خارج لبنان بفضل تصميمته ذات اللمسة الفنية الساحرة . فيوم بعد يوم كان يثبت لوطنه وللعالم ابداعه. فحازت تصاميمه على اعجاب العديد من السيدات في الولايات المتحدة الأمريكية وقد صمم فستان زفاف سمو الشيخة العانود بن جبر آل ثاني القطرية بالإضافة إلى عدد كبير من الشخصيات العامة في الخليج والدول الاوريية .  

    والجدير بالذكر انه يفصل تصمياميه الراقية على مقاس زبوناته حيث يتعرف على ما تريده صاحبة الفستان وما هي توقعاتها وماذا تريد أن تجد في التصميم. ومن ثم يعمل على تحليل شكل الجسم فيبرز مواطن الجمال ويخفي العيوب مع معرفة الحدث الذى تود الذهاب إليه وموسم هذا الحدث.  لذلك لقت تصمايمه اقبالا كبيرا من السيدات المحجبات النحيفات والممتلئات.

    هذا وسيطرح جابر تشكيلة جديدة من التصميم لخريف وشتاء ٢٠١٩ -٢٠٢٠ . كما انه سيحل ضيفا في العديد من المقابلات والحوارات التلفزيونية .

    Top