• مدير موقع آراب سونغ أحمد شحادة يتحضّر لإطلاق مشروعه الجديد

    بعد النجاح الكبير الذي أحرزه الموقع الأول للأغنية العربية arabsong.net لصاحبه الأستاذ أحمد شحادة على صعيد لبنان والعالم العربي، وخاصةً بعد دخوله في مجال إنتاج الأغاني حيث حقق قفزة نوعية، يتحضر الموقع اليوم بكامل طاقمه وجهوزيته لإطلاق مشروعه الجديد والذي من المتوقع أن يحدث ضجة كبيرة في عالم المواقع الإلكترونية ككل، ولا تزال تفاصيل المشروع تتحضر خلف الستار.

    في حين، احتل موقع arabsong.net والذي عُرِفَ بالموقع الأول للأغنية العربية المرتبة الأولى بين سلسلة المواقع الغنائية، بغضون أشهر قليلة لكثرة الأمور والتسهيلات التي قدمها والعلاقات المباشرة مع النجوم مما جعل أخباره من المصدر مباشرة إلى المتصفحين. 

    على صيعد إنتاج الأغاني، مالبث أن تطرّق موقع arabsong.net الى مجال الإنتاج حتى حقق قفزة نوعية في مشاريعه واستثمارته. فقد انتج أغانٍ عدة لنجوم مميزين مثل: جاد خليفة أغنيته "عيد الغرام" ونجم ذا فويس كدز "جاد عزالدين" أغنيته "قلبي"، بالإضافة لـ"مأدمن فيه" للنجم ماهر ناصرالدين، أما عن آخر انتاجاته فكانت للنجمة سيرينا بعنوان "كيف". وعليه يتحضر الموقع اليوم لإنتاج أغانٍ جديدة قريباً لباقة مميزة من النجوم لم يفصح عن اسمائهم بعد.

    إلى جانب ذلك، يعمل الموقع على نشر الأغاني العربية دون تشويهها ويسوّقها بأسلوبٍ فريد حتى وان كانت حصرية، الأمر الذي يكفل لكل متصفحي أراب سونغ سماع الأغاني الجديدة والحصرية والقديمة بنظافة تامة والاستمتاع بها، فضلاً عن تفعيله لخدمة الواتساب المميزة والتي تعمل لدى وضع أي متصفح من أي دولة في العالم رقم  هاتفه باستطاعته تلقي الأغنيات عبر خدمة الواتساب.
    من جهة أخرى، يتميز الموقع برقيّه و جمال ألوانه وسهولة تصفحه وسرعة تحميل الأغاني بتقنية mp3 وبشكل مجاني دون أي عائد مالي للموقع. 
    ونتيجة لما سبق، الموقع تصدّر عالمياً ولا منافس له بكل مميزاته وخدماته

    Top