• السوسن تنشر عبقها في لبنان و البداية من الأمن العام!

     

    الكاتب إسراء أبوطعام

    بعد استكمال سلسلة مهرجاناتها الدولية في الخارج، عادت الإعلامية الدكتورة سوسن السيد و صاحبة مؤسسة السوسن العالمية، الى لبنان قاصدةً مكتب اللواء عباس إبراهيم في زيارة رسمية مهنئةً بعيد الأمن العام الـ٧٣. 
    و أعربت السيد خلال الزيارة عن مدى إعجابها بالأمن العام و النشاطات و الجهود التي يقوم بها اللواء إبراهيم في سبيل دعم هذا القطاع. 
    و تناول ابراهيم و السوسن أطراف الحديث عن المشاريع المستقبلية التي تحضرّها الأخيرة في لبنان و الخارج و تستعد لإطلاقها. 
    و قد جاءت هذه الزيارة من ضمن سلسلة زيارات رسمية ستقوم بها السوسن في لبنان في الفترة المقبلة. 
    ويذكر أن الدكتورة سوسن كانت قد أحيت عدة نشاطات في بلدان مختلفة، و من ضمنها مهرجان في مسقط-عمان كرمت فيه الإعلامي جورج قرداحي بحضور نخبة من ملكات المؤسسة، و أحيت أيضاً اضخم مهرجان في كردستان تحت عنوان ليلة الجمال في اربيل جمع نجوم الفن والازياء والاطباء.
    و تجدر الإشارة، أن مؤسسة السوسن العالمية كانت و مازالت بمبادرة فردية، مستمرة بإحياء مهرجاناتها حول العالم بنجاح كبير و بمشاركة شخصيات عديد  من مختلف المجالات و البلاد، على الرغم من جميع العراقيل و الأوضاع الإقتصادية التي حالت دون ذلك، الا انها قد نجحت بزرع الفرح و الجمال و الأناقة من خلال هذه المهرجانات اينما حلّت. 
    من جهة أخرى، الى الراغبين بمعرفة آخر مستجدات و أخبار الدكتورة سوسن السيد يمكنكم متابعتها غداً في بث مباشر عبر أثير إذاعة الشرق مع ميثم الدرزي عند الساعة السادسة مساءاً حيث سيتم الكشف عن أمور بالغة الأهمية.

    Top