• 50 ألف : " حب من خنقــة وحدة " ... داليدا خليل تذيب طوني عيسى بـِ عفوية مهضومي كتير ما بتشبه أي حدا من أول خنقــة

    متابعــــــــــــة خــــــــــــاصة لـــِ آلاء خليل

    لـــِ الحياة ألوان وكذبات ، إذا بدأنا بـِ واحدة لوحدها تأتي الأخرى .. نعم !! " 50 ألف " شو بتعمل 50 ألف ، بـِ هيك وقت ما بتعمل بس لـ عملية جراحية بتعمل ، إيه بتعمل وبتعمل كتير !! 50

    ألف قلبت الدني ، شغلت بعض العقول وحركت الكل تـ تجمع قلبين بـِ ستة أشهر كرمال ورثة كبيرة تـ ما تكون لـ غيرون !!

    فـ قصة حب بدا تخلق ، أو بالأحرى خلقت مع أول حلقة ، فـ 50 ألف" هو مسلسل كوميدي رومانسي تدور أحداثه حول فتاة جميلة تدعى " ميا " (داليدا خليل) تعيل والدتها وشقيقها مازن ، فـ تأخذ حياتها البسيطة منحىً صعب ، معقداً عندما يصاب شقيقها مازن بمرضٍ يصيب الكلى ، فلا تستطيع أن تفعل شيئا لتأمين مبلغ قدره خمسون ألف دولار أميركي كي تنقذ أخاها من الموت ، لأنه بحاجة الى زراعة كلى بوقت كتير قصير ..

    " عماد " ( طوني عيسى ) هو مصمّم أزياء معروف ومدير عام إحدى أكبر دور الأزياء ، ولكن هو شاب منغلق على ذاته ومثابر في عمله .. روتينية يومه لا تحتمل لينسى ماضيه الى أن يلتقي بـ " ميا " أي وهي جميلتنا وممثلتنا اللبنانية (داليدا خليل) في المتجر الذي تعمل فيه ويغرم بها .. أيـه حب من أول خنقة !!

    فـ تحاول " نورما " (ميرنا مكرزل) ، عمّة "عماد"، ايقاعه في شباك أي فتاة مناسبة وزواجه منها في غضون ستة أشهر لإرضاء والدها (فؤاد شرف الدين) الذي يهدّد بحرمانهم من الميراث هي وزوجها العاطل عن العمل (مجدي مشموشي) ..

    مسلسل " 50 ألف " من كتابة آية طيبة ، إخراج دافيد أوريان ، إنتاج " أونلاين بروداكشن " للمنتج زياد شويري ، بطولة داليدا خليل ، طوني عيسى ، ميرنا مكرزل، ميرفا القاضي وضيف الشرف فؤاد شرف الدين ..

    دايماً هيك الشعب اللبناني بينتقد ، تـ يضيع وقت .. يحكي تـ يعمل قصة .. ينسج القصص ليتلذذ بالأقاويل الكاذبة ، حب للإيجار التركي كان ، فأصبح 50 ألف وقبله كان هل يصبح الحب مال المسلسل الكوري وأحببناه بعدها ، وعندما قررنا أن نحيك الأحداث كما يفعل الغير من مسلسل ناجح لا نقبله قبل أن يبدأ ونحكم على العمل بالفشل !! نحطم وهم يصفقوا ، لا نعطي أمل وهم يكسبون جوائز لأنهم خرجوا من قوقعة الإنغلاق على الأفكار التي تشبه الأخرى بـِ لمسة خاصة لنا !!

    مــــــــش جديد هيك يكونوا ، بس الجديد إنو في مسلسل لبناني كوميدي تعبوا نجموا وصناعوا تـ وصل لهون ، فـ قلب كبير بدنا نتابع ، نزعل شوي ، ونضحك شوي ، وننغرم شوي وبـِ 50 غمرة بدنا نغمر قلوب تعبت ووصلت بكل جهد ، تعب ، محبة مهضومي كتير ما بتشبه أي حدا ...

    Top