• عذرا .. سنتوقف أيام !! لـِ نلتمس بعدها جديد نجمتنا تانيا مخول ، فـ سوريا ستظهر حقيقة من نحب بـِ حب

    متابــــــــــعة خــــــــــــاصة لـــِ آلاء خليل

    ألوان جديدها مختلفة كليا عما سبق !! فـ نعم تغيب أيام ، لـِ تعود بكل جديد ، مختلف وراقي وقوي ك هي ، أقصد كفنانتنا اللبنانية الجميلة قلباً وقالباً تانيا مخول .. ليست جديدة على الكاميرا ..

    هكذا بدأت وتحدثت جميلتنا ونجمتنا اللبنانية تانيا مخول !! وباللبناني صار وقتا ، تصير بنت التلفزيون والمسرح مع بعض ، ومن إطلالات تانيا على الشاشة كانت تختصر فقط على البرامج التلفزيونية ، وأخيرا كانت مشاركة بالفيديو الكليب الديني حوار يسوع ومريم السنة الماضية والتي أخذت فيه تانيا دور السيدة مريم العذراء ..

    فـ صرحت نجمتنا تانيا أنها قد إنضمت لأسرة عمل جديدة ، فـقد عرض عليها مسلسل سوري ، نعم فهو إجتماعي ، درامي من بطولة نجمتنا تانيا .. لا تفاصيل أكثر ، من إنتاج شركة " يعرب للإنتاج الفني " لصاحبها الأستاذ طليع جمول .. معالجة درامية وحوار لـِ الكاتب مروان قاووق ، فكرة وتأليف للأستاذ رضوان قنطار ، والأستاذ طليع جمول .. ولم تنسى الأستاذ عمار خطيب الذي يواكب العمل بحرافية سوبر مميزة .. وعذرا ستتوقف !! فـ من خلال محادثة خاصة مع تانيا قد شكرت كل من وثق فيها .. وكلمات طريفة قالت : " ما تسالوني عن إسم المسلسل " فـ تهربت منه بحنكة ودهاء ، فـ قد علق إسم المسلسل !! والنجوم المشركين فيه !! ولكن تانيا قالت بأنه سينضم للعمل ممثلون ذو قاعدة جماهيرية كبرى ، وعلقت أيضا ما هي قصته ، والأسم أيضًا !! ولكن قالت تانيا بأن هناك مفاجأة جميلة مع بداية التصوير بعد حوالي ٢٠ يوم ..

    سوريا من فازت بأرض مع معركة التصوير ، وليس هناك أي معلومات عن التصوير في الأراضي اللبنانية .. فـ يدها على قلبها بهذه المشاركة في المسلسل " المتصل المنفصل " كما قالت حنين عذرا .. تانيا !!

    لأن كل حلقة ستختلف ولو تشبه بعضها ، فـ عذرا .. ستتوقف أيام !! لـِ نلتمس بعدها جديد نجمتنا تانيا مخول .. فـ سوريا هي ستظهر حقيقتها لنا !! كما كتبت وكما ينتظر بفارغ الصبر جديد من نحب بحب ..

    Top