• لـومنا لـِ محبة نادين نسيب نجيم غيرة لا تـنطفئ ، ليست بـِ زائفة .. هي الليل ، القمر ووردةٌ بـِمئةِ لون

     

    نتعلق بـِ قلوب تذيب نفسها لـِ جمال ظهور إحساسها ، فـ متابــــــــــعة خــــــــــــاصة لـــي أنا آلاء خليل لـــِ جميلتنا ونجمتنا وملكتنا وملكة قلوبنا نادين نسيب نجيم لأنو بيحقلا حب مش شوي أكتر  من شوي بكتير..


    تعلقنا في أدق تفاصيل حياة نجمتنا نادين نسيب نجيم ، سرقت  فـ حكم عليها بالسجن المؤبد في قلوب أحبائها ، ليست حالة بـِ عابرة ولكن قلب يدق بـِ نبض الأمل لكل شيء بـِ زائل ..

    فـ كيف لا نُحبها ؟ ولـِ جمال قلبها تنبض فيها القلوب ، بـِ قلب نجمة عاشقة بـِ حب كبر لمسة دفى قلبا .. هيبة لا تنتسى قد خرجت في المسلسل عن كل ما هو بتمثيل زائف ، فـ أحببنا  عليا ومن تفاصيل الوجه عرفنا ..

    فـ صرحت نادين على جميع مواقع التواصل الإجتماعي بـِ أنها ستعود في رمضان المقبل بشخصية أقوى من شخصية " عليا " التي جسدتها في الهيبة .. فـ كيف بـِ لا وهي ملاكٌ فـ ملكةٌ !! فـ بقولا من قلبي كلمي ...

     لو بلا نقطة بحرفين
    تمثيلك حقيقة بلا شك
    شو ما إنكتب هون
    ضيعانو لـ ما حبك عن جد
    الهيبة بقوة تمثيلك بلا حد
    حنيتك قوة إم مخبايي حب
    ما رجع ما منهتم .. إنتِ الأهم
    نيالو لـِ إنتِ قبالو عن جد
    شو قلبك حلو !!
    دخيل إسمو الرب

    بدي قول انوا سنة الجاي رمضان ٢٠١٨ مسلسل جديد ... دور جديد ... تحدي جديد ... و تميز جديد .. اذا الله راد " بصوتا لـ نادين ، ومش بس قلوب صغيرة متشوقة اكتر بـكتير !! لـومنا لـِ محبة نادين نسيب نجيم غيرة لا تـنطفئ ، ليست بـِ زائفة .. هي الليل ، القمر ووردةٌ بـِمئةِ  لون ..

     

    Top