• ليش ما بدي إحكي حب ؟؟ حبيت ضحكة قلب إبتسام تسكت ، ليش لاء .. ما هوي قلبا نبضو حب

    متابــــــــــعة خــــــــــــاصة لـــِ آلاء خليل

    ليس بـِ صدفة تتكرر لنعود ونعشق نجمة جميلة القلب والقالب ، فـ نعم نتمنى والقلب يختار الأنقى لـِ يدعم ، يحب ، يعشق من القلب !! يعشق قلب لا يعرف سوى الحب كقلبها من نحب قلب نجمتنا الجميلة قلباً وقالباً نجمة المغرب العربي إبتسام تسكت ..

     

    جديدها نعشقه ، فـ نعم تغيب أيام ، فـ نشتاق لها لحظات .. فـ للقلب نبضات تأتي وتذهب وهي الأجمل من كل هذا ، ولكي لا نشتاق لجميلتنا إبتسام تسكت كان لها دور بطولة في فيلمها التلفزيوني والذي هو بعنوان " ألو إبتسام " الذي عرض على القناة الثانية المغربية .. ألو إبتسام ... صور الفيلم في المغرب ، الدار البيضاء وبعض المدن المجاورة .. هو من بطولة نجمتنا وجميلتنا إبتسام تسكت ، أحلام الزعيم ، سكينة درابيل ، حمزة الطاهري " ميز " والعديد من النجوم شاركوا العمل ..

    ألو إبتسام عمل يتكلم عن فتاة تدعى " إبتسام الدخيسي " .. إبتسام هي من إختارت الإسم لكي يبقى في الذاكرة إسمها لمن لا يعرفها ، فـ تكون إبتسام في العمل هي ناشطة معروفة فتكون تعالج في برنامجها الإذاعي قضية العنف الزوجي ، والأمور التي تتعلق بالمرأة ، وتتأثر بحالة من المتصلات والتي تدعى " مريم باكوش " .. فـ تابعنا الأحدث بشغف لتنتصر قضيتها !!

    ألو إبتسام ... سيناريو لـِ بشرى ملاك ، ومن إخراج هشام الجباري ، وهو من إنتاج شركة spectop لـِ فاطنة بنكيران ..

    بـِ غيبتا ما منعرف شو بدو يصير .. فـ كيف لا نُحبها ؟ وهي نبض دفىء القلب ، نعم أحببت وأحببنا عبير نسمات ضحكة قلب نجمتنا إبتسام تسكت ، ولهذا السبب مهما كتبت وكتب الجميع لا يكفي ، فـ ليش ما بدنا أو بدي احكي حبـِ غيبتا ما منعرف شو بدو يصير .. فـ كيف لا نُحبها ؟ وهي نبض دفىء القلب ، فـ نعم أحببت وأحببنا عبير نسمات ضحكة قلب نجمتنا إبتسام تسكت ، ولهذا السبب مهما كتبت وكتب الجميع لا يكفي ، فـ ليش ما بدنا أو بدي احكي حقيقة بحب ؟؟ حبيت ضحكة قلب إبتسام تسكت ، فـ كيف بـِ لا وهي نبض دفىء القلب وليش لاء .. ما هوي قلبا نبضو حب !!

    Top