• بـِ حبة حب حلوة صافية بزيادة ، بـِ لمسة قعدة عيلة دافية .. همسة تنبض حنية !! جوا قلب قلبا لـ رنا سماحة

     

    متابــــــــــعة خــــــــــــاصة لـــِ آلاء خليل

     

    لـِ همساتها دفىء همسات ، فـ أحب شهر على قلوبنا هو الشهر الذي نحن فيه شهر رمضان المبارك ، بـِ حنية قلب مجبولي دفى غنت من قلبا " قعدة عيلة " بـِ وفى حبة حب ..

    فـ جميلتنا ونجمتنا المصرية الجميلة قلباً وقالباً نجمة ستار أكاديمي رنا سماحة أظهرت العائلة كما هي ، يتخللها الحب ، الإحترام ، التسامح ، الإبتسامة ، والقعدة الحلوة التي لا تعوض بـِ أموال الدني كيلا ..

    فـ كيف بـِ لا وهي جميلة كما قلت قلباً وقالباً .. فـ رنا سماحة لمست محبة حلوة كبر الدني ،  فـ غنت بعدها قعدة عيلة بـِ دفى قلب ، فـ كلمات الأغنية لـِ الشاعر المصري الرائع أحمد حسن راؤول ، الذي أبدع في صدق كلماته ، فـ الألحان لـِ أحمد الفخراني ، والتوزيع لـِ محمد الشاعر ، الإخراج لـِ إسلام الفولي ، وكليب قعدة عيلة هو من إنتاج يونس ..

    عائلة نجمتنا رنا الحقيقة هي من كانت تمثل الحقيقة ، فـ الواجهة الرئيسية والجديدة هي لمسنا للحب ، والحنان الذي نفتقده في أيامنا هذه .. 

    فصدقا بـِ حبة حب حلوة صافية بزيادة ، بـِ لمسة قعدة عيلة دافية .. همسة تنبض حنية !! جوا قلب قلبا لـ رنا سماحة .. كانت وستكون نجمة قلوب محبيها مع كل كلمة حلوة منقولا دايماً من جوا القلب للقلب بتروح هيي ..

    Top