Advertisements

يا سم وطعمو بيسكر بـِ تراب أمشير لـِ رنا سماحة أبكت بإحساسها قلوب الناس بـِ همسات دافئة لا تنطفئ

 

مُتابعـــــــة خاصــــــة لــِ آلاء خليل

دنيتنا هيي دايماً سر كبير ... بـِ هيدا الوقت ، فـ بكل ثانية في جديد من كلمات وألحان جوا قلب إحساس ما بيشبه أي إحساس حدا .. فـ بوقتا المشاعر بتصير إحساس سطر بـِ كلمة حرف ونقطة !! وبتبدى الحكاية بـ جرح في القلب وسم طعمه بيسكر بـِ حد مؤذي بقى يشبه " تــراب أمــشير " ...

كلام من القلب بيتألف

وبيعدي
حنين بيفضل يتركب

ما بيهدي


فـ لم أكتبت بوقتها أي قبل أيام من نزول الكليب لأني خفتُ وإن كتبتُ أُمحي بوقتها إحساس من نُحب ومن نحن بـِ متيمين بـِ دفئ إحساسها وحنية صوتها وروعة الخلق في الخالق في فراشة مصر ونجمة قلوب محبيها رنا سماحة بـِ أغنيتها وكليبها الجديد الذي هو بعنوان : " تراب أمشير " .. فـ إبداعنا مهما تخطى حدود اللامعقول لن يصل لـِ إبداع محبوبتنا ونجمتنا رنا غنائاً وفي الأداء أيضا فقد كانت كلمات أغنية تراب أمشير لـ سلمى رشيد ، فـ الشخص ليس محدد ، والغموض بداخل الكليب ، والحقد كان واضحاً خلف كل كلمة من كلمات الأغنية ..

بقيت مؤذى بقيت تشبه تراب امشير
يا سم وطعمه بيسكر فيخدعنى
يا اكتر حد بشكيله فيوجعنى
يا جرح إلى اشتريته زمان
وأول لما قال هايبيع
اول لما قال هايبيع
اوام باعني

فـ الأغنية هي من ألحان احمد راجح ، توزيع محمد الشاعر ، وهندسة صوتية لـِ هاني محروس ، وقد أشرف على الكليب " أحمد عبد القادر " ومونتاج وألوان " يونس" ، منتج منفذ ميدو منيب ، ومن إنتاج :
Pause Production & EWE Music Production ..
فـ أحمد عبد القادر مدير التصوير ، والكليب من إخراد إسلام الفولي ، وقد شهد كليب " تراب أمشير " لـِ رنا سماحة ظهور خاص للمذيع أحمد إبراهيم ..

يا خوفي كلامي ما يوصلشي

يوقف في مكانو ما يتقلشي

عليه حاجة ولا كلمة

وأفضل في مكاني ولا أعمل

حاجة بتتقال عليها

فعلاً حلوة ما تنقلشي

فـ لأكمل ما توقفت عنده في أولى سطوري ولأقول كلمات توصف جمال ما كتبت سمعنا من جميلتنا رنا بـِ تراب أمشير !! لـِ قلوب الناس ..