Advertisements

يا هنيالي لـِ سلمى رشيد أثارت نبض القلوب بـِ كل ثانية فيها نذوب يا هنيالي بـِ ملاك قلبه ينبض محبة لا تغيب

 

متابعــــــــــة خاصـــــــــة لـِ آلاء خليل

سواسية كل القلوب إلا قلبها فيه نذوب ، وما نعرف نحب غيرها ولا بغيرها فينا نذوب .. فـ كيف لا نُحبها ؟ ولـِ جمال قلبها تنبض فيها القلوب ، بـِ قلب نجمة آراب أيدول وجميلة المغرب العربي ونجمة قلوب محبيها سلمى رشيد ..

تعيش بحب وعلى الحب ، للإحترام خطوات بسيطة صممتها محبوبتنا سلمى رشيد بـِ نفسها مع تلك الطفولة البريئة المنسوبة لها الأن ، فـ أحبت بصدق ولمسنا هذا بكليبها الجديد والذي هو ديو مع النجم العراقي ياسر عبدالوهاب والتي تحمل إسم يا هنيالي والذي أبدع وكان يبدع سابقاً ، والجدير بالذكر أن الأغنية هي من ‏⁦‪كلمات : حيدر الاسير ومن الحان : همام حسن والاخراج لـِ : ايهاب الراشد ، توزيع : مصطفى باسم ، مونتاج و كلر : طارق المصري ،

وإطلالتها التي هي بلون الحب فستان من تصميم المبدع : امجد العضب ، فكانت إطلالة دافئة كدفئ قلب محبوبتنا سلمى رشيد بـِ ليلة قمر ساحر! لا يستطيع القمر البقاء كما هو في سمائنا البعيد فـ يتغير ، ولكن تستطيع جميلتنا سلمى رشيد أن تبقى الأولى في قلوبنا وعلى قلوبنا ويا هنيالي بـِ ملاك قلبه ينبض محبة لا تغيب ويا هنيالكوا بـِ ملاك قلبه لا ينخاف منه أبد ، بل نقترب بقلوبنا إليها حتى من بعيد ..

أغمض العين نشتاق لك

أه لو تدري يا عمري

نشوفك يا قلبي وعيني

ملاكاً حلو كل ليلة