Advertisements

بـِ نظرة حب ، كلام عيون دفى الجفون تتبسم لها الأنفاس ... سهيلة بن لشهب تذيبهم فـ تطيح بهم إبتسامتها

 

مُتابعـــــــة خاصـــــــة لــِ آلاء خليل

مجنونةٌ هي وشلون ما تكون إذ " مجنـــــون " أولى أغانيها وقبلها تُذيب كل عاشق في الحُب مُتيم ومجنـــــون بها وبـِ كل ما تهمس به جميلة المغرب العربي سهيلة بن لشهب ..

فــ بنت العرب سهيلة بن لشهب شلون ما نحب الدفى لـِ بخيالها ....

شلون !!! فـ عشقناها عشق ،، عشق الجنون ،

فيها سحر ،، تسحر مليون إنسان بـ نظرة عيون ،

طيحتني وشولون .. نظرة وكلام عيون بارد وتحرمني جفااا ..

مجنون كل شي منها غير ، كلام عيونها غير حتى احرف غناها ما تشبه أي فنانٍ أبد ..

غنت قبل بكل احساس ، ما بين الكلمة والكلمة نبض حب القلب يذيب مليون إحساس ، ما سمعهنا من أي صوت !!

صوتها فقط يتبسّم له الأنفاس ويغرد ع شانه الطير ..

فيها جنون كل صورة وكل إطلالة تصيب الجميع بـِ الجنون !!

الأفضل وكل هذه المحبة تستحقها جميلة قلوب محبيها ، فـ سهيلة بن لشهب تغزل بها محبين كثر والبعض قد أُصيبَ بـِ الجنون بأحدث إطلالتها التي جمعت بها الـ شيك والسوبر سوياً لأنها قد ظهرت " سهيلة " بـِ إطلالة رياضية ، وقد إرتدت قميصاً رياضياً بـِ اللون الزيتي وبنطال جينــز ممزق ، وإستكملت الإطلالة بـِ تسريحة شعر أنيقة جمعت لونين الأسود والبني الفاتح وقفزات يد شفافة بـِ اللون الأسود ..

أحباب قلبها قد أحبوا إطلالتها وتغزلوا بمحبوبتهم بأرقى العبارات ، فـ " لعيون أحبابي " كانوا الصور بـِ صوت سهيلة بن لشهب .. والجدير بالذكر أن فنانتنا سهيلة بن لشهب تعيش حالة من النشاط الفني في الفترة الحالية من خلال استعداداتها لـِ مسلسل عربي مشترك والذي يحمل عنوان : " على فرد مخدة " للمخرج " لؤي بيرقدار " ، ومسلسل أخر ويحمل إسم " عائلات من الشمال " للمخرج " عبد السلام دحو " بمشاركة نخبة كبيرة من النجوم العرب  ..

والجنـــــون الأكبر أغنيتها " Dance " ، التي تستعد لطرحها قريباً والتي تعطيها من قلبها لـِ تطلقها بحب شغف ككل عمل تقوم بـِ إطلاقه جميلة قلوب محبيها سهيلة بن لشهب التي نعشقها بـِ نظرة حب ، كلام عيون دفى الجفون تتبسم لها الأنفاس ... سهيلة بن لشهب تذيبهم فـ تطيح بهم إبتسامتها ، فـما بالكم بـِ نسمات أنفاسها ..