Advertisements

سيرين عبد النور شمعة قلب مضويي بـ قناديل مطفيةِ فـ ليش بدنا نحارب ؟؟ بـِ وقت المحبة كذبة ممنوع تنحكا

 

مُتابعـــــة خاصـــــة لـِ آلاء خليل

أنتهم قلبها بـِ المحبة الزائدة ، أنُدخلها بـِ سجن حياة أقاويل زائفة لأن محبة قلبها تتهمها بـِ إنسانيتها مفرطة بـِ زمن كثرت به حقد القلوب وبدأت تقل صفاء النوايا ونجاح البعض ، والخوف على نجمة تُعشق بـِ شغف لأنها نجمة في قلوب محبيها جميلتنا ونجمتنا اللبنانية الجميلة قلباً وقالباً سيرين عبد النور ..

دون علم أحد بدأت الصحافة اللبنانية والسورية والعربية بـِ خبر منع دخول سيرين عبد النور " سوريا " ، للبدأ بتصوير مشاهدها قناديل العشاق ، والتي كانت ستلعب فيه سيرين دور البطولة حتى بوقت كما وصلها الخبر تم منعها من دخول " سوريا " لـِ تبدأ ... فـ إنتهى للساعة الأمر قبل أن تبدأ ..

الحرب بدأت لأن سيرين أرادت ؟!!! ما سبب حقد ممثلين على سيرين لأن نجاحها ستسبب في بقائهم كما هم ، فـ بحرقة قلب كتبت سيرين :   " قال أنا ضدّ النظام ، قال أنا أسأت لسوريا، قال أنا وقفت أعمال غيري وقبضت مبلغ زعج الممثلين السوريين! معقول يطلع بكرا انو أنا عملت الحرب؟ بس لأن عندي مسلسل برمضان ! " ...

أحقيقةٌ " سوريا " لا تسع لـ نجمة من لبنان الذي كان لبنان يحتضن نجوم من سوريا بـِ أدوار بطولة وبـِ إبتسامة كبر قلب الدني ، فـ بلا سبب ، بلا موعد ، بلا عقل تعشقكي قلوب ملايين القلوب الطيبة التي تُشبهكي ، فـ صلاتك لأجل سوريا وشهدائها وصلت وإن لم تقمين الصلاة في كنسية الزيتون ، فـ نعم تمنت سيرين عبد النور أن تكون حاضرة في مضيبك " دمشق لـِ تصلي في كنسية الزيتون في دمشق ، فـ الأقدار أقوى بكثير من أن تتمنى هي ونتمنى نحن والـــرب يفعل ما يشاء لـِ نخرج من ما فعل بـِ حكمة ونعرف من الأقرب ، فـ كل التأخيرات في حياة فنانتنا سيرين عبد النور هي حكمة بالغة الأهمية يعلمها الله حده ، فـ سلمِ أمرك له وثقي به ولا تيأسي وكوني على يقين أن الله سيعوضكِ خيراً حتى تطيب نفسكِ .. لا تستبقي الأمور ، ولا تستعجلي وتفائلي فقد ينتظركيــ من النعم أكثر مما طلبتِ فـ ليس أعظم من اللّه فضلاً ..

فـ بقدر صبرك وتحملك تأتي فرحة ، كل التأخيرات في حياتك لـ خيرة ، فـ لو يعشقك العالم بأثره لم يتضامن مع أجمل ما في الوجود ، فـ سيرين عبد النور شمعة قلب مضويي بـ قناديل مطفيةِ فـ ليش بدنا نحارب ؟؟ بـِ وقت المحبة كذبة ممنوع تنحكا .. فـ المحبة نعمة وقلبك كلو محبة وشو حلوة هالدني بقلب بيساع الدني ..

" فـ لا تحسبن بأن الله غافلاً عما يعمل الظالمون " فـ الحق مع من نحب وننتظر حكم الله لأن من كان قلبه ينبض محبة لا يخاف من الظالمون فـ المحبة تنتصر ليرحل الحقد ..