Advertisements

بـِ الحق توحشتوها ، العذر مبدأ صافي من قلب سهيلة بن لشهب على عينها وراسها حبكم وقلقكم

 

مُتابــــــــــعة خــــــــــــاصة لـــِ آلاء خليل

لماذا نهتم بأناس لسنا نعرف من هم ويوجد أناس يعشقون من نفعله من مسافات بعيدة ،  فـ الحيرة منطقية إذا لم تكن نجمتنا سهيلة بن لشهب هي السبب !! وإذا هي بطل العجب ..

نـعشق ما تفعله ونتمنى بأن يكون لها كل سنة ألبوم ، وكل شهر أغنية ، وكل مناسبة يعزف إسمها بلحن وكلمات تذهل العقول لسماع كل ما يخص نجمة المغرب العربي النجمة الجزائرية سهيلة بن لشهب ..

فـ كانت قد أطلت على متابعيها وألقت التحية وأعطتهم سلسلة خطواتها ، فـ كتبت سهيلة على جميع مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها بداية بـِ مساء الخير أهلي  قوة من النجوم الذين  يعتبرون معجبيهم هم أهلهم  : " مساء الخير أهلي 
واشراكم 
أحبابي مشغولة بزاف مع المسلسل
فالوقت الحالي متواجدة مع الممثلين للحفظ والتمرينات على مدار شهرين متتاليين .
أغنية دانس كانت منتهية لكن شفت فيها تعديلات لابد منها اضطريت نغير باش تكون حسب تطلاعتكم ، بعضكم يحبني في الغناء  والبعض في التمثيل  والبعض في الاثنين يعني حتى أذواقكم مختلفة، عليها إن شاء الله الخطوات القادمة تكون مرضية للجميع .
الإنتاج الخاص صعب والميدان أصعب لكن إن شاء الله بدعمكم تفهمكم وحبكم رح نخطو خطوات أكبر في المستقبل القريب محافظة على كل المبادئ الي بديت فيها الطريق ومارح يغيرني أو يغرني شيئ 
بيكم رح نكمل فشكرا بزاف للاحباب الي باقيين على الوعد ويشجعوني رغم كل شي  " وقد ختمت بإعتذار وبالخق قلة من يتمتعون بنقاء القلب وصفاء الروح ، لـِ تكمل بـِ الإعتذار ؛ " واعتذر من الأحباب الي طولت عليهم حبكم وقلقكم على عيني وراسي  " ..

فـ السؤال يطرح نفسه حول ماهية ما يأتي صدفة وماهية ما تحب أن تكون عليه ، فـ لو لم تضطر لم تخبركم ماذا يوجد في قلبها ، فـ تتلامس قلوبنا سوياً بأرقى وأجمل القلوب قلب محبوبتنا سهيلة بن لشهب ، ومحبتها لكم هي كما قالت محبوبتكم : " نحبكم دائما وأبدا  "