Advertisements

تانيا مخول بـِ لَمَّا ... " فَنَّ " خليطٌ من عالمها بـِ لمسة خاصة لها

متابعــــــة لـِ آلاء خليل

تغيب لـِ تعود ، تتوارى عن الأنظار لـِ تخطف حينها الأنظار ، بــِ صمت تعمل لـِ يحدث ضجيج حينما تبدأ ، فـ جميلتنا ونجمتنا اللبنانية الشاملة تانيا مخول بوجودها بـِ وطننا لبنان سعداء بها ، لأنها مثال للفنانة الشاملة التي يتمنى البعض أن يحظى بـِنصف الذي عندها لـِ يكن محبوب ويمتلك أعمال يفتخر بها ..

مسرحية جديدة لـِ نجمتنا تانيا مخول بعد غياب سنة عن المسرح ، فـ نجمتنا تانيا نجمة شاملة فهي درست تمثيل وإخراج ، ومنذ فترة ست سنوات تعمل في مجال الإنتاج ، فـستعود تانيا هذه السنة بـِ مجالين " التمثيل والإنتاج " بـِ عمل مسرحي بعد أن كان إتجاهها البرامج التلفزيونية والسينما ، لـِ تعود تانيا بـِ عمل مسرحي " تمثيلاً وإنتاجاً " تحت عنوان : " لَمَّا ..." فَنَّ " " ، العمل لـِ فارطان زيتونيان " كتابتاً وإخراجاً " ، نص المسرحية بلاك كوميدي ويتضمن العمل شخصيتين فقط " تانيا وفارطان " ..

فـ موهبة البعض إذا بالفعل كنا قد أمنا بها لم نعد بإستطاعتنا أن نتحدث عنها وهذا بالفعل ما حصل مع تانيا لأن شهادتها بـِ زميلها " فارطان زيتونيان " مجروحة ، وستترك العمل يتحدث عن نفسه عن فارطان وعنها .. فـ " لَمَّا ..." فَنَّ " هو عنوان المسرحية ، والأحداث هي حاليا هي بسرية وستكون مشوقة لمن ينتظرها ، وستكشف في عرض المسرحية في أيامها المعدودة على المسارح اللبنانية في الأشهر القادمة ..

وكما صرحت نجمتنا تانيا أنها قد إنتقت نص " لَمَّا ..." فَنَّ " لأنه يُشبهها وأقرب لقلبها عن الكثير من النصوص ، والنص كما قالت يُذكرها بـِ أباها الروحي والمسرحي الجبار الراحل " أبو الريم " الأستاذ جبارة ، وقد إعترفت بأنه سيرافقها طيلة العرض المسرحي وسيبارك العمل ، فـ كما أمن الأستاذ ريمو جبارة بـِ تانيا وبـِ نجوم شباب يمتلكون موهبة سيستمدون قوتهم منه .. فـ هذا كان إحساسها لـ تانيا !!

أما على صعيد لبنان ، فـ تانيا متفائلة لأبعد الدرجات من بعد عودة الفن في لبنان لذروته ، لأننا نرى الأعمال الفنية والمسرحية والسنمائية بـِ أروع ما تقدم وبـِ مجدها ، وخير دليل المسرحيات التي تعرض سوياً وتنجح سوياً بـِ دعم ملحوظ ..

فـ تانيا لديها أمل بأنها ستبقى الإستمرارية ، وبـأن اللبنانين لن يتخلوا عنها أبداً ، فـ إنتظروا العمل لأنه كما وقالت تانيا عمل مسرحي بلاك كوميدي بـِ إمتياز وسيعُطى العمل حقة من ناحية الإعلانات .. تانيا مخول بـِ " لَمَّا ..." فَنَّ " خليطٌ من عالمها بـِ لمسة خاصة لها .. فـ هل يا تُرى أنستطيع أن نُسابق الوقت لـِ نتعرف على الأحداث ؟؟ فـ من كان لديه طموح وموهبة كـ نجمتنا الشاملة تانيا مخول بـِ مقدوره أن يُغير عالم بأكمله وهذا ما ستفعله بـِ " لَمَّا ..." فَنَّ " !!