Advertisements

عّ شان القلب يعيش مبسوط ... أموت من الشوق بــتمناك تكون جنبي لـِ محمد باش حنين مشتاق

مُتابعـــــة خاصـــــة لـِ آلاء خليل

لم يختلف على محبته إثنين ، لم تتغير أهوائة للـ أسوء ، ولم يكف على الحنين لـِ من يقدر هذا ، فـ مهما تبدلت الظروف من في قلب محبوبنا محمد باش يكبر بـِ حنين شوق كلمات أغنيته الجديدة التي هي بعنوان : " أموت من الشوق " ..

تتقلب الأهواء !! فـ نـــتشوق لـِ سماع كل ما يهمس به لـِ عيد الحب أم لأشياء يضع محبته بداخلها ، فـ لو لم تجد هذه الخصلة من الحب والحنان والقلب الصافي لم يكن كما هو عليه نجمنا محمد باش ، فـ أغنية " أموت من الشوق " هي من كلمات : محمد محروس ، وألحان : عمرو عباس ، توزيع : محمد سمير ، ومن إخراج كريم كباره ، والكليب من إنتاج شركة جامو للإنتاج الفني ، وكانت أمستردام من حظت بـِ أن تكون عاصمة الحب لـِ كليب محمد باش عندما قام بـِ إحياء حفل الأوركسترا الوطنية لـِ العيد الحب الماضي ، فـ أموت من الشوق كان الحاضر ..

فـ لـمن أحب هو غنى ، ولمن يعشق أوصل فكرته وبمن هو متيم به قد عاش الأجواء حتى من بعيد ، نعم !! وأتـــسألون هل العشق لـِ قلبه جريمة حب تُغتفر فعلته لـِ رقي محمد باش لـِ كل ما يغنيه ويشعر به ويخطفنا بصوته وإحساسه لـِ عالم من الحب والشوق الذي تلاشى من عالمنا .. فـ قلوب من يُحب هو بـِ سعادء ، فـ " عّ شان القلب يعيش مبسوط .. أموت من الشوق " ، وكل مُحب بــتمناك تكون جنبي " بـِ صوت محمد باش لكل من يعشق ولكل المتيمن به ... فـ محمد باش إحساسه ، ، ألحانه وكلماته وهمسات نبضات قلبه " حنين مشتاق " ...