Advertisements

هضامة قلبا لـ أيتن عامر بـِ هيدي الدني ما عندا أي حدود ، ما بين الدمعة والضحكة في دقة بـِ يا تهدي يا تعدي

 

 

مُتابــــــــــعة خــــــــــــاصة لـــِ آلاء خليل

 

لـِ نَسَمَاتُ دَفِئ نَبْضَاتِ قلَّب جَمِيلَتَنَا وممثلتنا المصرية الجميلة أيتن عامر حالة بـِ خاصة ، فـ تغني لا تصدر أصوات ، تأدي دور فـ نسبح بجمال ما تقدم وتعطي أروع وأصدق ما لديها من دمعة صادقة أو ضحكة قلب لا تشبه أحد ..

فـ لم تكن ممثلتنا أيتن عامر أقل من غيرها عندما قررت الغناء ، فـ لم تبتعد عن التمثيل بل أكملت العمل بـِ غنائها أغنية الفيلم القادم الذي سيشاركها البطولة فيه وهو الممثل المصري محمد شاهين ، وسلوى خطاب ، بدرية طلبة ، شيماء سيف ، وأحمد عادل ..

فـ دائماً نحن بإنتظار جديد من نحب ، فـ صوت محبوبتنا أيتن جميل في كل لحظات حياتنا ، فـ أغنية يا تهدي يا تعدي من كلمات تامر حسين ، ومن ألحان إيهاب عبدالواحد ، والتوزيع لـِ نادر حمدي ، والفيلم هو من إنتاج شركة الريماس للإنتاج الفني ، تأليف أحمد عزت وإخراج خالد الحلفاوي ..

فـ أيتن ستجسد شخصية " هـــند الفتاة المصرية لأبعد الحدود وفتاة مصرية حتى النخاع ، وتنتمي للطبقة المتوسطة ، فـ تعتمد على نفسها حيث ستتولى المسؤولية من مسؤولية أمها وشقيقها وصولاً لـِ أعباء المنزل ، فـ ستعمل مع خالها في مدرسة تعليم قيادة السيارات للسيدات ، فـ ستواجه هند صعوبات ومواقف مضحكة ، صعبة ، فضلاً عن مشاكلها العائلية ، فـستدخل الأمور ببعضها وتقابل شاباً لـِتعلم والدته القيادة ، فـ ينشأ بينهما قصة حب ..

فـ " هند " ليست أيتن في الحقيقة وبعيدة كل البعد عن كل ما قدمت ، فـ سنرى خفة دم أيتن بـِ " هند " ، فـ " ما فينا نهدي ولا حتى فينا نعدي " ، فـ بين الضحكة والأخرى تدخل دمعات ايتن ووتقلب الأحداث رأساً على عقب ، وبالفعل كل شخصية بالفيلم كما قالت أيتن ستكون " واخده حقها " ، فـ لم أمازح أحد فـ بالفعل ولأجل من نحب كتبت : هضامة قلبا لـ أيتن عامر بـِ هيدي الدني ما عندا أي حدود ، ما بين الدمعة والضحكة في دقة بـِ يا تهدي يا تعدي ...