Advertisements

محبة قلبا لـ داليدا خليل بـِ جمال إحساس زياد برجي سيدقان نبض بـِ حب بغمضة عين


مُتابــــــــــعة خــــــــــــاصة لـــِ آلاء خليل

محبتها لـِ ملكة قلوب محبيها هي بـِ قلوب محبيها محبة حلوة هيي ، وصوت إحساسو هوي بيرد القلب والروح ، فـ وقت الخبر بيوصل تتوارى الكلمي من كل حدا وحدا بقلوبنا هوي ..

فـ لكل لقاء أيام تبعدنا ، فـ لكل فترة نكون بها مع من نحب نبتعد قليلاً لنعود فيما بعد .. فـ نجاح من نحب هو نجاحنا أيضاً .. فـ نجمنا الشامل زياد برجي مهما إبتعدت المسافة عن من نحب نحن عن جميلتنا وممثلتنا اللبنانية الرقيقة داليدا خليل نعود سوياً أقوى مما قبل ..

بـ أمير الليل كانت فرح أميرة بقلوب محبيها وفي الحقيقة كذالك، وبغمضـة عين كان زياد بـِ شخصية جاد قد قلب كل التوقعات .. فـلا نعرف ما يفكرون به ، ولكن هل اللقاء سيتجدد مع داليدا خليل وزياد برجي بغمضة عين حلوة قد كبر كل الكون  ، فـ أغنية بغمضة عين هي من كلمات الشاعر اللبناني أحمد ماضي ومن ألحان زياد نفسه ، فـ هل بالفعل ستتجسد خيال من نحب إلى واقع بغمضة عين وهل بالفعل ستكون محبة قلبا لـ داليدا خليل بـِ جمال إحساس زياد برجي سيدقان نبض بـِ حب بغمضة عين حلوة ، صوفر بـِ وقت ما الصوت يعلى بـِ قلبو ، وبـِ وقت ما دقات القلب تذوب بـِ جوا قلب قلبا ...

فـ داليدا لم تقول ، وزياد لم يتحدث ، وهناك مفاجأة قريباً ... فـ لو كانت الدني تتمنى أن يجتمعا من قبل لن يتحقق هذا ، فـ أنا أريد ، وهما يريدان وأنتم تريدوا ومن عينه على الدني كيف هيي بتكون ، نؤمن بأن الأشياء الجميلة مهما تأخرت ستأتي بغمضة عين ..