Advertisements

تانيا مخول قد تركت الحرملك ،، فـ أصبح من الماضي

 

مُتابعــــــــــة لـِ آلاء خليل

نود أن نُعاتب ، قبل أن يُعاتبوا بـِ لسان من نُحب ، ومن نحترم ومن يتوجب علينا أن نتكلم بـِ لسانه بـِ وقت لا تستطيع الكلمات وصف حوارات تدور بـِ صمت ، ما بين فنانتنا اللبنانية الجميلة " تانيا مخول " وما بين أناس أصبحوا من الماضي بـِ النسبة لها ...

فـِ إن لم " تستحي " والأفضل " تخجل " فـ إفعل ما شئت ، وهذا ما جرى مع نجمتنا تانيا مخول من أناس هم بـِ الماضي الان ، فـ باللبناني أكلت الضرب لـِ طيبة قلبها ، لأنها كانت تظن ، وخاب الظن ، وكانت تتمنى الأفضل لـِ مطعم " الحرملك " بـِ جونيا - صربا ..

هم في الفترة الأخيرة العكس تماماً  مع أولى بداياتها ، فـ كانت تُقدم الأفضل وهم يأتوها بـِ الأسواء ، كانت تأتي بـِ فوائد خيالية ومُربحة وهم بـِ عكسها تماماً !! بقوا كما هم ، وكأن الدنيا تتقدم وهم لا .. ولأن الرب عينه على عباده وعلى الدنيا كيف تسير ، يُعطي من يُحب ومن يستحق الأحسن بعد عناء أيام طويلة كما جرى مع جميلتنا تانيا مخول ..

وفي إتصال خاص مع نجمتنا تانيا مخول أفادتنا ببعض الأخبار ، وعن جديدها ، وأنها إنتقلت لـِ مكان أخر ، وعما قريب ستبلغنا بـِ مكان عملها الجديد ، وأنها أنهت عملها ، وعلاقتها بـِ مطعم " الحرملك " ، وحفلة اليوم لن تُحيها هي ، ومنذ أيام كانت تُحاول إزالة الـ " بانو " فـ لم يستجيبوا لطلب نجمتنا تانيا ..

فـ عن حفلة ليلة رأس السنة ستحيها تانيا مخول بـِ " بيبلوس بالاس " مع النجم معين شريف وجوزيف ابي فاضل ، فـ نعم وكما العنوان ، تانيا مخول قد تركت الحرملك ،، فـ أصبح من الماضي .. فـ إن أعطتنا الدنيا مفاجأت ستطعي نجمتنا أشياء جميلة ، فـ هل سنشهد من خلف نجاح حفلة رأس السنة لـِ نجمتنا تانيا دور لـِ مسلسل أم فيلم ؟!! أم قصة كليب ستخطف قلب أحدهم ..