Advertisements

فـ إن لم نكتب عن جميلتنا ليلى بن خليفة ليس معناه أننا لا نُعجب بِصدق ما تفعله ، فـ هي نبض دفئ القلب

 

مُتابعـــــــــة خاصــــــــة لـِ آلاء خليل

لـِ كلماتها ، حركاتها ، حنين ضحكاتِها وروعة رقصاتها حياةٌ على حياة محبيها ، فـ نبض قلبها لـِ نجمة قلوب محبيها جميلتنا النجمة وعارضة الأزياء التونسية " ليلى بن خليفة " ، فـ لِعودتها ، مشاركتها لـِ أي جديد ، فـ هي إضافة رائعة وراقية على كل البرامج التي شاركت بها من قبل ، وها هي اليوم تجدد مشاركتها وتوسع حبها لـِ تغمر محبة كبر الدني من كل الدني ..

فـ ها هي جميلتنا ليلى بن خليفة ستُزين برنامج منا وجر على قناة الـ " ام تي في " مع كل حلقة جديدة للبرنامج مع الإعلامي اللبناني بيار رباط ، بـ رادار وزحاطات الأسبوع على التلفزيون ، فـ كانت ليلى إضافة مميزة للبرنامج بنكهة تونسية لبنانية رقيقة ومميزة للغاية بـِ أولى حلقات منا وجر ومع ضيف الحلقة الأول السوبر ستار راغب علامة ..

فـ إن لم نكتب عن جميلتنا ليلى بن خليفة ليس معناه أننا لا نُعجب بِصدق ما تفعله ، ولكننا في الحقيقة نُحب ما تفعل بـِ صدق ، وها هي نجمة تونس والعالم العربي تحصد نجاح دورها في مسلسل عمرها " أمير الليل " بـِ دور " توتو " الذي ستقلب به كل التوقعات ، فـ لكل لم يُعجب بمن نُحب لا داعي أن نُعجب نحن بما يقول ، فـ نعرف نجمتنا وقدر إتقانها لأي دور ، مهمة جديدة إسمها بداخلها ، لأنها تصنع الفرق بـِ لمسة خاصة ، جميلة ومبدعة ..

 

فـ ليلى بن خليفة فنانة شاملة مختلفة عن الكل ، ففي ضحكتها صدق ليس بـِ محدود ترسمها دوماً ، وفي حديثها شوق يُلمس بشغف رقيق ، فـ هذه هي دوماً " بـِ كلمة ، ضحكة حنوني كتير .. ليلى بن خليفة نبض قلب عودة منا وجر " فـ للكلمات وقتٌ في حياكة نفسها لأجل من نُحب ، فـ هي نبض دفئ القلب ..