Advertisements

ناس بتأذي ما بتحمل قلب بـِ الدني قلوب بتأذي ، حبة قسى قلب حرك مشاعر حبيبة محبيها جميلتنا داليدا خليل

 

مُتابــــــــــعة خــــــــــــاصة لـــِ آلاء خليل

لسنا مجبرين أن نبرر أراء أحد فـ عالمنا ليس بـِ سيئ أحقاد قلوب البشر هي سيئة ستـغض النظر حالما مرت أم ستمر بجانب حبيبة قلوب محبيها جميلتنا داليدا خليل التي بإبتسامةٌ ورديةُ اللون نكف عن الكلام تذيبنا برقي يشبه دقات قلبها في الحياة وفي " أمير الليل " الذي قلب العالم بأكمله ..

فـ دورها لجميلتنا داليدا في أمير الليل بجانب رامي عياش ، ميس حمدان ، ليلى بن خليفة ونخبة من نجوم الوطن العربي مميز لصدق محبوبتنا في ما تفعله ..

بكلمات مأثرة كتبتها داليدا ردا على بعض التعليقات الغير منصفة عن محبوبتنا من بعد فترة تعب عناء أشهر إستطاعوا لأن يخرجوا بنا مسلسل كـ أمير الليل من كتابة منى طايع ومن إخراج إيلي برباري . فقد كتبت داليدا : "عن جد بشعر بالخجل إنو في بعض الناس عم تخبر عن رأيا وعن ردود اافعل عن المسلسل بطريقة معينة ، وأنا بتأسف أنو قول إنو هيدا الشي بيعكس قدي بيكونوا هولي الأشخاص محدودين وسخفين بالتفكير .. أنا بعرف منيح قدي مجمل نجاح العمل عم يعطي ، وقدي في ناس كتير حبتوا ، وقدي هني عم يدعموا الدراما اللبنانية. وفي مشاهد كتيرة قدي أنا فخورة فيهن ، من بعد هيدا سوء الإنتشار والدعاية هوي بيكون ، دعاية إنتشار منيح" ..

محبيها وقفوا بجانبها حتى زميلتها ليلى بن خليفة فكتبت: "حياتي ، إنت عملتي منيح، ما تهتمي شو بيحكوا الناس .. إنتِ مدهشة" ، فـ المحبة تكون حقيقية من أشخاص يرون الحقيقة في قلوبنا قبل أن نفصح بها ..

ناس بتأذي ما بتحمل قلب ، دموع بتنزل من دون طلب ، ما تتحمل تكون موجوعة لبيحمل أطيب قلب فبـِ الدني قلوب بتأذي ، حبة قسى قلب أسود حرك حبة مشاعر قلب حبيبة قلوب محبيها داليدا ، فـإن لم تخجل من أقوالك فـإفعل ما شئت .. أن نُحبها بدون مقابل أمر جميل ، فالقوة والضعف ، الحب والإحترام ، الجمال الداخلي والخارجي تربية نشأت عليها فقلبها لا يعرف الكره يعيش على الإحترام والحب فالحب كالزجاج يبدو رائعا ولكن من السهل أن ينكسر ويتلاشى ..

فـ الحب نادر في قلب داليدا لأننا يجب أن نبقى على يقين بأن الحياة فيها الوصول للأعلى أو أن نهبط للأسفل وإذا لم تتواجد العزيمة ونقاء القلب لن يقوى الإنسان أبداً وهذه هي داليدا .. فأحبوا كما هي تحب ، كونوا راقيين كـهي في التعبير وأحبوها بصدق ولا تتخطوا أي خطوط حمراء ، بل دعوا ما في القلب ولمعان الأعين وحدها تتكلم ..