Advertisements

ليس باليد حيلة بإستخدامكم أساليب رخيصة ضد النجمة مي حريري ، فـ أحبوها وأتركوا حقدكم جانباً

مُتابعــــــــة خاصـــــة لــــِ آلاء خليل

دائما ما تتعرض القلوب الصادقة الطيبة للأذى حتى في الكلام والعبارات من أشباه البشر ، وهذا ما حصل مع نجمتنا اللبنانية الجميلة قلباً وقالباً مي حريري ..

بـِ حياكة أخبار زائفة ولم تحدث من الأصل ، هم بدئوا يكتبون ، عقولهم المريضة بدأت تكتب ، فـ قطعت جميلتنا مي حريري الشك باليقين بـِ بيان صادر منها فكتبت : " أرجو من كل الصحافة التي أكنّ لها التقدير ، عدم نشر أخبار عني غير صحيحة ولا أساس لها ، والتأكّد من صحة الأخبار مني شخصياً .. و أود التوضيح أن كل ما نُشر غير صحيح ... لم أصرّح بشيء ، ولا اختلفت مع أحد ، ولا حصل أي شيء مما تنشره بعض المواقع ، وهي أخبار ملفقة عني وأنا بريئة منها ، أرجوكم ، إحترموا الناس ومصداقيتكم " ..

فـ كيف توصل حقد البعض أو جشع البعض بأن يكتب أخبار ليست بصحيحة عن من نحب وعن نجمتنا " مي حريري " التي نفتخر بها وتلفيق أخبار ليست صحيحة لإضاعة الوقت .. فـ أقول ليست هي النجمة التي تستطيع كلمات بعض المواقع أن تأثر بها وعليها ، لأن مكانتها مميزة في قلوبنا وفي قلوب محبيها ، وبالفعل ليس باليد حيلة بإستخدمهم أساليب رخيصة ضد النجمة مي حريري ، فكونوا معها ، بضهرها ، داعمين لها فـ أحبوها وأتركوا حقدكم جانبا " لتعيشوا بسلام " ، فلـ لأغانيها من قبل طعم أخر لرقيها من قبل وستكون " ندمانة " لها طعم خاص ..

فـ الحب نادر بالبلد لأننا يجب أن نبقى على يقين بأن الحياة فيها أن نكون في الأعلى بدعم من نحب .. فأغنية ندمانة هي من كلمات الشاعر : بهاء الدين محمد ، ومن ألحان الأستاذ : وليد سعد ، توزيع الأستاذ : عادل عايش وقد تم التسجيل في إستديو الأستاذ : طوني سابا ..

والجدير بالذكر أنه عما قريب سيبصر الكليب النور على جميع المحطات الفضائية ، فـ مهما تغيب تعود إلى الساحة بقوة ، فـ مهما في ناس بتأذي بقلبا هية فيها تداوي كل حقد البشر وفنا عم يكبر يوميي فإفعلوا ما شئتم وصوتها وفنها وإحساسها سيقهركم وستفعل بحب ما تشاء ، فلا تجبرنا نفسكم على أن تدخلوا في عراك دائم وتتحمل نجمتنا اللبنانية مي حريري هذا العراك ، أحبوا بعضكم وتعايشوا مع بعضكم البعض على الحب ..