Advertisements

رامي عياش " أمير الليل " داليدا خليل عفوية القلب ، ليلى بن خليفة طيبة بحب

 متابعــــــــــة خاصـــــــة لـِ آلاء خليل

الحلقة الاولى من قصة إنتداب بـِ فترة قد مضت وبدأت من جديد تجبرنا بأن نتابع بصمت رقيق ، فـ هذا ما فعلته أنا بعدما تابعنا بشوق الحلقات الثلاثة الأولى من العمل الأضخم لهذه السنة " أمير الليل  " وها هي الحلقة الرابعة ستطل بعد ساعات ليست بكثيرة وبإنتظارها كل الوطن العربي.. 

يغيبون نجومنا لفترة ويعودن برقي من جديد ، ونجمتنا كنجوم السماء ، فـ غابت لتعود ، أجرء ، أرقى ، أقوى ، وأنضج من قبل جميلة قلوب محبيها الممثلة اللبنانية داليدا خليل ، والأمير رامي عياش أمير قلوب محبيه الذي حصل على نظرات ليست محببة والذي حصل عليها من " داليدا خليل " والتي هي تؤدي شخصية برنسس فرح وعلى نظرات حب من " توتو " والتي تؤدي شخصيتها الممثلة وعارضة الأزياء التونسية " ليلى بن خليفة " التي جذبت وأثرت الكثير لدورها ولقوة تمثيلها بدور صعب يختلف كليا عن ما هي عليه في الحقيقة ..

بطولة مختلفة لـِ نجوم أمير الليل ، فـ البوب ستار رامي عياش، قد أتقن دوره بـِ سلطته في كل ما يرغب ، فـ تكلمت عيناه فقالت " هذا أنا وأنتم أنتم فـ شاهدوا وتعلموا " .. فـ جميلتنا داليدا لعبت بـِ حب على أوتار العفوية ، الرقي في الأداء بجدية مبطنة بـِ رقي واضح في كل ثانية من ثواني أمير الليل هي وزملائها أيضا في الحلقات الأولى من المسلسل التي هو من كتابة القديرة منى طايع ومن إخراج إيلي برباري ..

فـ محبوبة الوطن العربي ليلى بن خليفة عندما قررت أن تعود للساحة الفنية قد إرتبك البعض لقدومها ولجبروتها في نقل الدور بطريقة جميلة كهي ، فـ أحبها البعض .. فـ أسرار نظاراتها فــ تحركاتها مذهلة فقد صنعت الفرق .. فـ لكل نجم بطولة مميزة كل جميلة ميس حمدان التي أبدعت كلمة قليلة بحقها ، ولـ الممثل اللبناني القدير " أسعد رشدان " الذي يضاف نكهته الخاصة بتعب وحب مميز ، بيتر سمعان ، نهلا عقل داوود أيضا قد بانت أدورهما في الحلقات الثلاثة الأولى تمثيل مميز ودور لا يستهان به ولكل نجم لا تستطيع الكلمات وصف مدى رقي تمثيلهم التي يصل لقمته في الإبداع اللامتناهي ..

فـ دموع ليلى بن خليفة خانتها في الحلقة الأولى ودموع داليدا في الحلقة الثانية والثالثة أيضاً وما بين الأولى والثانية والثالثة مشاعر وتمثيل حب صادق ، قوي وعفوي .. فـ رامي عياش " أمير الليل " وهو بالفعل أمير وداليدا خليل عفوية القلب في كيلا الحالتين في المسلسل وفي الحقيقة ، ليلى بن خليفة طيبة بحب ..