Advertisements

إبتسام تسكت تثير غيرة لا سبب لها ،، يتبسمون يضيعون بـِ براءة جمال الخلق في جميـلتهم

 

مُتـــــــــــابعة خــــــــــاصة لـِ آلاء خليل 

الجمال غرابة المنطق في حضورها ، وحقيقة محالة في تكوينها .. فـ تطل بلون قلبها فبــ إبتسامةٌ تدخل القلوب وتدق أبوابها بـِ " خجل " جميلة قلوب محبيها وجميلة المغرب العربي إبتسام تسكت التي لا حضور للجمال إن حضرت ...

فـ أطلت جميلتنا إبتسام تسكت على محبيها أمس بصورة جميلة عفوية ، بنقاء قلب تضيع الكلمات بعدها ،  فـ فكتبت إبتسام على إحدى حساباتها مع إطلالة رقيقة وراقية ومع مشاعر محبة وقلب نقي " A WARM SMILE IS THE UNIVERSAL LANGUAGE OF KINDNESS.
 DON'T FORGET TO SMILE " ..

 فكانت تعني :  ابتسامة دافئة هي لغة عالمية من اللطف . لا تنسى أن تبتسم ..

فـ ع قد ما المحبة لـِ بقلبا لـ إبتسام تسكت لا حدود لها أحبائها وجيشها التسكاتي لا حدود لهم في حبهم لمحبوبتهم وبالذات لملكة قلوب محبيها إبتسام ،   فـ المحبة من رب الخلق حلوة ، جميلة لا تقدر بأي ثمن ولا بأي شكل ،  فـ أحرف وكلمات ممزوجة ببريق الحب أخيطت لجميلتنا إبتسام تسكت عبر حسابها على تويتر !!

فـ كانت مشاعرها فـ مشاعرهم حقيقية بعد فترة غياب ، وعادت بصورة جديدة مُتقائلة بالحياة وبـِ الإصرار والطموح وبما يكتبه رب العالمين لها ، والإعتماد على النفس ، وخمس حروف مليئة بـِ محبة صادقة ومن قلب صادق فـ نعم وكما العنوان : وبدون أي أسباب " إبتسام تسكت تثير غيرة لا سبب لها ،، يتبسمون يضيعون بـِ براءة جمال الخلق في جميـلتهم " وبالفعل تستحق هذه المحبة النابعة من القلب وبدون أي سبب ..