Advertisements

مادرنا والو حبوك ، حبابك خبوك عشقوك عشقوا إيهاب أمير وكالوا للحب للغرام هاي هاي

متابعة خاصة لـِ آلاء خليل


لإطلالاته الأولى رونق خاص به ، لـ صوته وإحساسه معنى جميل ومعاني معمقة لا يستطيع تفسيرها أحد غير من أحبه بصدق ، فـ نجم المغرب العربي إيهاب أمير مختلف عن غيره من نجوم الموسم الحادي عشر من برنامج ستار أكاديمي ..

فكما أبدع سابقاً في كل ما غنى قبل مشواره الأكاديمي تألق في الأكاديمية والأن تابع تقدمه وتألقه ورقيه في كتابة الكلمات والألحان التي تعبر به سريعا نحو قلوب محبيه ، صوتا غنائاً إحساسا ..
    فـ " مادرنا والو " عنوان أغنية قد طرحها نجم المغرب برقي شديد وبعتب ، شوق ، رومانسية مكتوبة ، ملونة بـِ مخيلته ، فـ " مادرنا والو " مزيج من الراي والأغنية المغربية الحديثة وصوت الإليكتريك كتار ، فـ كلمات وألحان أغنية  " مادرنا والو  " هي نفسها من ألحان وكلمات "إيهاب أمير " ، توزيع و ميكساج : يوسف كريران ومن تسجيل : استيديو كريم جبران ، انتاج : إيهاب أمير ، ومن توزيع ديجيتال : شركة قنوات .. 

فـ دائماً كلماته مميزة كـ جميع الأغاني التي طرحها سابقاً ، وألحانه تعبر بـِ محبيه نحو عالم يُشبهه بـِ دفئ قلبه ، رقيه في التعامل مع محبيه ، وجعلهم جزء منه وهم جزء منهم ، والأغنية تُتابع تقدمها برقي شديد وبـِ محبة تتخطى حدود اللامعقول ..

  فغنى إيهاب للغرام باي باي ولكن قالواالوا حبابو له هاي هاي ، لأنه بنظرهم هو الحب ، فـ لهذا كان العنوان : " مادرنا والو حبوك ، حبابك خبوك عشقوك عشقوا إيهاب أمير وكالوا للحب للغرام هاي هاي " ...